بعشرة لاعبين.. الوحدات يقهر الرمثا في كأس الأردن 

تحديثات مباشرة
Off
2024-06-18 23:24
لحظة تسجيله الهدف الثاني للوحدات في مرمى الرمثا (Facebook/wehdatclub)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

قلب الوحدات الطاولة على مضيفه الرمثا وقهره بالفوز بنتيجة 3-1 في المباراة المثيرة التي جرت مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب الحسن بإربد، في دور الثمانية من بطولة كأس الأردن لكرة القدم.

وتأهل الوحدات للدور نصف النهائي، حيث سيواجه شباب الأردن الأحد المقبل، فيما سيلاقي السلط منافسه الحسين إربد بعد فوزه اليوم الثلاثاء على سحاب بنتيجة 2-1.

وتقدم الرمثا بهدف السبق عن طريق مدافعه عبد الرحمن الدرابسة، ليرد محمد موالي والإيفواري سيدريك هنري ومحمد أبو زريق "شرارة" بثلاثية كاملة.

وجاء التهديد الأول للوحدات من كرة عرضية ارتقى لها كريست برأسه لكنها مرت فوق مرمى مالك شلبية حارس مرمى الرمثا، وكاد الوحدات أن يتقدم بهدف السبق حيث هيأ عامر جاموس الكرة لنفسه وسدد بقوة لكن شلبية أنقذ الموقف ببسالة.

ونفذ نجم الرمثا بشار ذيابات مخالفة لتجد عبد الرحمن الدرابسة الذي انقض عليها برأسه ويسكن الكرة على يمين عبد الله الفاخوري بالدقيقة (36)، ثم نجح الوحدات في إحراز هدف التعادل في الدقيقة (45) حيث تسلم هنري كرة على مشارف منطقة الجزاء وسددها ذكية حولها محمد موالي لتستقر على يمين شلبية.

الوحدات يحسم المواجهة بثلاثية

وفي الشوط الثاني عزز مدرب الوحداوي رأفت علي دفاعه دافعًا بيوسف أبو الجزر على حساب محمد موالي، بينما دفع مدرب الرمثا وسيم البزور بمحمد الزعبي مكان هاشم الخالدي.

وبقيت خطورة الوحداويين غائبة، فيما كان الرمثا الأكثر استحواذًا على الكرة بفضل حيوية خط وسطه، قبل أن يسدد أبو صهيب كرة قوية أحكم الفاخوري السيطرة عليها.

وأحرز الوحدات الهدف الثاني، حين نفذ فراس شلباية كرة ثابتة على مشارف منطقة الجزاء وجدت الإيفواري سيدريك هنري الذي حولها برأسه على يمين شلبية بالدقيقة (71).

وبعد الهدف تراجع الأداء الهجومي للوحدات وخاصة بعد استبدال هنري بإبراهيم صبرة، فيما دفع الرمثا بالمهاجم السنغالي السالم هادي بحثًا عن تعديل النتيجة.

وعمل الوحدات على استهلاك الوقت المتبقي ليحافظ على تقدمه، فيما ضغط الرمثا بثقله قبل أن يخرج حارس مرماه شلبية ليشارك مع رفاقه بالهجوم ليقطع أبو طه الكرة ويرسلها لشرارة الذي وجد نفسه بمواجهة المرمى الخالي ليضع الكرة في الشباك ويعلن حسم المباراة في الدقيقة (90+8).

شارك: