بعد فوزه بجائزة الموهوب .. أحمد فرحان يكشف عن العروض الجديدة

2021-07-19 16:16
أحمد فرحان لاعب نفط البصرة (يمين) وإلى جانبه ليث حسين نجم العراق السابق (Facebook/Omar Ali)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعرب أحمد فرحان لاعب نفط البصرة، عن سعادته الكبيرة بعد تتويجه بجائزة اللاعب الموهوب، في الدوري العراقي الممتاز، في الحفل الذي أقامته مجلة مشاهير العراق يوم أمس في بغداد.

وقال فرحان في تصريح خاص لموقع winwin: "سعيد بهذه الجائزة، بعد موسم مميز عشته مع نفط البصرة، شكراً لزملائي اللاعبين والكادر الفني والإداري على الدعم والمساندة، كما أشكر جميع المصوتين، سأعمل على أن أكون عند حسن الظن دوماً".

وكشف صانع ألعاب فريق نفط البصرة أنه تلقى عرضين رسميين من ناديي القوة الجوية والشرطة، ولكنه لم يتخذ أي قرار نهائي بخصوص ذلك، لكونه مرتبطاً بعقد لعامين مع فريقه الحالي، مشيراً إلى أنه سيجلس مع إدارة نفط البصرة في الأيام القليلة المقبلة لتحديد مستقبله، سواء بالبقاء أو المغادرة.

وختم أحمد فرحان حديثه بخصوص تمثيل منتخب بلده، حيث أكد أن تمثيل منتخب العراق هو حلم كبير لأي لاعب، وما زال ينتظر الفرصة الحقيقية من أجل الدفاع عن ألوان الكرة العراقية وتحقيق هدف الجماهير الوفية، بالوصول إلى كأس العالم 2022.

ويعدُّ ابن الـ22 ربيعاً، واحداً من أبرز المواهب الكروية في الدوري العراقي هذا الموسم، وأبتدأ مشواره مع فريق الميناء، وانتقل لاحقاً لنفط البصرة، كما مثّل منتخب العراق المدرسي في مناسبات سابقة.

فيديو التصريح

شارك: