بعد عرض الهلال.. وكيل سيلفا: اللاعب يريد حماية مستقبله

تحديثات مباشرة
Off
2023-06-15 20:26
البرتغالي رافا سيلفا لاعب نادي بنفيكا (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تحدث أنطونيو أراوخو، وكيل أعمال اللاعب البرتغالي رافا سيلفا، عن مستقبل موكله مع نادي بنفيكا، في ظل الحديث عن تلقيه عرضًا من الهلال السعودي للانتقال إلى صفوفه خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

وكانت تقارير صحفية قد أكدت في الساعات الماضية أن هناك اهتمامًا من الهلال بالتعاقد مع اللاعب صاحب الـ30 عامًا، والذي ينتهي عقده مع بنفيكا في يونيو/ حزيران 2024.

وقال وكيل سيلفا في تصريحات نقلتها صحيفة "ريكورد" البرتغالية: "مسؤولو بنفيكا على علم بكل ما يحدث حول رافا. بنفيكا هو من يقرر مستقبل اللاعب الذي لا يزال أمامه سنة أخرى في عقده".

وتابع: "نحن جميعًا على دراية بالصلة التي ما زالت تربطه ببنفيكا، لكن سيتعين على النادي أن يقرر ما يريده لمستقبل رافا. اللاعب يبلغ من العمر الآن 30 عامًا ويريد أن يرى مستقبله محميًا".

وانضم سيلفا إلى بنفيكا في عام 2016، قادمًا من براغا البرتغالي، وخلال الموسم المنصرم 2022-23، خاض اللاعب 47 مباراة عبر كل المسابقات، وأحرز 14 هدفًا، وقدم 13 تمريرة حاسمة، استنادًا لبيانات موقع "ترانسفير ماركت" العالمي.

وحصد اللاعب بقميص بنفيكا العديد من الألقاب، أبرزها الدوري البرتغالي 3 مرات، علمًا بأنه يملك في مسيرته الدولية 25 مباراة مع المنتخب البرتغالي، الذي حقق معه كأس أمم أوروبا 2016، ودوري الأمم الأوروبية 2019.

شارك: