بعد تعرضه للإصابة .. حارس منتخب العراق يسابق الزمن في دبي

2021-08-23 18:12
تشكيلة منتخب العراق في معسكر تركيا التدريبي (Facebook/Iraq FA)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشفت مصادر خاصة لموقع winwin أن جلال حسن حارس الزوراء ومنتخب العراق، غادر إلى الإمارات من أجل إجراء فحوصات طبية دقيقة، بسبب الإصابة التي تعرض إليها مؤخراً، وأبعدته عن معسكر منتخب بلده المقام حالياً في تركيا، تحضيراً للتصفيات الآسيوية المؤهلة إلى كأس العالم 2022.

وأضافت المصادر أن حسن سيخضع لفحوصات طبية دقيقة في مركز الفيفا الطبي، وذلك للتعرف إلى نوعية الإصابة، وما مدى خطورتها على مشواره في ملاعب كرة القدم، مشيرةً إلى أن حامي عرين أسود الرافدين يأمل بالعودة السريعة، للدفاع عن منتخب بلده في التصفيات المونديالية.

إصابة سابقة تلاحق حسن

وكانت إدارة منتخب العراق قد أعلنت أن حارس جلال حسن قد تعرض لتمزق في الغضروف الهلالي، وسيغيب على إثره عن مباراتي كوريا الجنوبية وإيران ضمن التصفيات المؤهلة إلى مونديال قطر، وأكدت في بيان رسمي أن الحارس  اشتكى من ألم في الركبة، قبل أن يكشف فحص الرنين المغناطيسي عن تعرضه لتمزق بالغضروف الهلالي الوحشي للركبة اليسرى، ويحتاج إلى جراحة تنظيف الغضروف بالناظور، وهذا ما يعني أنه سيغيب عن الملاعب لمدة شهر تقريباً.

المصائب لا تأتي فرادى

وواصلت الإصابات ضرب معسكر أسود الرافدين في مدينة قيصري التركية، حيث أعلن الموقع الرسمي للاتحاد العراقي لكرة القدم اليوم، عن إصابة الحارس الآخر محمد حميد، والمهاجم محمد داوود، وذكر البيان أن الكادر الفني للمنتخب استدعى الحارسين محمد صالح وأحمد باسل لتعويض غياب جلال حسن ومحمد حميد، فيما لم يتم استدعاء أي بديل لداوود.

طريق المنتخب العراقي في التصفيات

ووضعت قرعة تصفيات كأس العالم للقارة الآسيوية، منتخب العراق في المجموعة الأولى إلى جانب منتخبات: إيران وكوريا الجنوبية وسوريا والإمارات ولبنان، وسيقص شريط المواجهات بلقاء المنتخب الكوري الجنوبي في الـ2 من شهر أيلول/سبتمبر المقبل، وبعدها بـ5 أيام سيلاقي إيران في الدوحة، أرض العراق المفترضة.

شارك: