بعد تألق الجوير.. هل يوافق الهلال على تجديد إعارته للشباب؟

تحديثات مباشرة
Off
2024-05-05 14:20
أرشيفية - مصعب الجوير يمنح الشباب التقدم على الهلال (Twitter/ AlShababSaudiFC)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

علم "winwin" من مصادره الخاصة أن إدارة نادي الهلال تتجه للموافقة على تجديد إعارة اللاعب السعودي الشاب، مصعب الجوير، إلى نادي الشباب لمدة موسم آخر.

وكان النادي العاصمي قد وافق على إعارة اللاعب الجوير إلى نادي الشباب خلال نافذة الانتقالات الشتوية الماضية، وذلك حتى نهاية الموسم الحالي 2023-24.

وخلال الفترة الماضية قدم لاعب الهلال المُعار مستويات رائعة برفقة الشباب في بطولة دوري روشن السعودي، وأسهم في ارتقاء الفريق للمرتبة السادسة بجدول الترتيب، بعد أن كان النادي العاصمي ضمن الفرق المُهددة بالهبوط إلى دوري الدرجة الأولى السعودي "دوري يلو".

أرقام مصعب الجوير مع الهلال

شارك مصعب الجوير (20 عامًا) هذا الموسم في 3 مباريات مع الهلال عبر كل المسابقات، وتبلغ قيمته السوقية الحالية 375 ألف يورو، استنادًا إلى بيانات موقع "ترانسفير ماركت" العالمي.

وبشكل عام، خاض اللاعب 33 مباراة بقميص أزرق العاصمة عبر كل البطولات، وأحرز 4 أهداف، وقدم تمريرة حاسمة، وحصد مع "الزعيم" 4 ألقاب هي الدوري السعودي، دوري أبطال آسيا، كأس السوبر السعودي، وكأس خادم الحرمين الشريفين.

مصعب فخر الجوير من الهلال يسجل هدف الفوز في آخر ركلة ترجيحية


وخلال فترة إعارته مع الشباب، لعب الجوير 11 مباراة عبر كل المسابقات، وتمكن لاعب الوسط من هز الشباك مرتين برفقة الليوث، كما قدم تمريرتين حاسمتين.

واستطاع الجوير التسجيل في مرمى الهلال خلال مباراته أمام الشباب، أمسية السبت 30 مارس/ آذار، ضمن الجولة الـ25 من منافسات دوري روشن، والتي انتهت بفوز هلالي بنتيجة (4-3).

وأعطى اللاعب الشباب الأسبقية مُبكرًا عند الدقيقة 3، من تسديدة قوية سكنت شباك الحارس الدولي المغربي ياسين بونو، وبعدها تمكن الهلال من قلب الطاولة، واستطاع تحقيق الانتصار في نهاية المطاف.

ويحتل الهلال صدارة بطولة دوري روشن السعودي برصيد 83 نقطة، بفارق 9 نقاط عن نادي النصر صاحب الوصافة، لكن للفريق الهلالي مباراة مؤجلة أمام الأهلي، صاحب المرتبة الثالثة برصيد 55 نقطة، ستُقام أمسية الإثنين 6 مايو/ أيار على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية بجدة "الجوهرة المشعة".

فيما يملك الشباب في جعبته 41 نقطة بالمرتبة السادسة، بفارق 9 نقاط عن الاتحاد (حامل اللقب)، ويأتي التعاون رابعًا برصيد 51 نقطة، بعد مرور 30 جولة من عمر مسابقة دوري روشن السعودي.

شارك: