بعد التعادل مع الحزم.. جماهير الاتحاد تفتح النار على سانتو

تحديثات مباشرة
Off
2023-10-26 23:39
البرتغالي نونو إسبيريتو سانتو مدرب نادي الاتحاد السعودي (Twitter/ Al Ittihad)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

حسم التعادل الإيجابي بنتيجة (2-2) مباراة الاتحاد أمام ضيفه الحزم، أمسية الخميس 26 أكتوبر/ تشرين الأول، ضمن منافسات الجولة الـ11 من دوري روشن السعودي لموسم 2023-24.

وعقب نهاية اللقاء، شهدت منصات التواصل الاجتماعي هجومًا حادًا من جانب جماهير اتحادية ضد مدرب الفريق، البرتغالي نونو إسبيريتو سانتو، حيث اعتبرته المسؤول الأول عن تراجع نتائج "العميد" خلال المباريات الماضية، مُطالبين إدارة النادي الجداوي بإقالته قبل ضياع الفرصة تمامًا في المنافسة على لقب دوري روشن السعودي هذا الموسم.

وأكد اتحاديون أن الفريق ظهر بمستوى هزيل للغاية أمام الحزم، الذي يقبع بالمركز قبل الأخير بجدول ترتيب دوري روشن السعودي، مُعتبرين أن استمرار البرتغالي سانتو في منصبه مضيعة للوقت، سيدفع ثمنها الاتحاد، على حد تعبيرهم.

وغاب الانتصار عن الاتحاد أمام الحزم، ليعجز "العميد" عن تحقيق الفوز للمباراة الرابعة على التوالي في بطولة دوري روشن السعودي، وذلك للمرة الأولى منذ حضور سانتو لقيادة الاتحاد في يوليو/ تموز من العام الماضي 2022.

وتفوّق الاتحاد على الفتح بنتيجة (2-1) ضمن الجولة السابعة من دوري روشن، قبل أن تتوقف انتصارات "العميد"؛ حيث تعادل الفريق سلبيًا أمام الفيحاء، ثم خسر أمام غريمه اللدود الأهلي بهدف دون مقابل، قبل التعادل مع التعاون بهدفٍ لمثله، ثم التعادل الأخير ضد الحزم.

ويحتل الاتحاد (حامل اللقب) المركز الخامس بجدول ترتيب دوري روشن السعودي، برصيد 21 نقطة، بفارق 5 نقاط عن الهلال المتصدر، الذي سيلعب أمام الأهلي أمسية الجمعة 27 أكتوبر، فيما رفع الحزم رصيده إلى 7 نقاط بالمركز السابع عشر.

يُذكر أن سانتو تولى تدريب الاتحاد بعقدٍ يمتد حتى عام 2024، خلفًا للروماني كوزمين كونترا، وتمكن خلال الموسم الماضي من حصد أول ألقابه مع "العميد" عقب الفوز بكأس السوبر السعودي للمرة الأولى في تاريخ النادي، قبل أن يُنهي الموسم بالتتويج بلقب دوري روشن.

وإجمالًا، لعب الاتحاد مع سانتو 48 مباراة بكافة المسابقات حتى الآن، حقق خلالها الفوز 34 مرة، وتعادل 9 مرات، وخسر في 5 مباريات، وسجل الفريق 107 أهداف، واستقبلت شباكه 39 هدفًا، استنادًا إلى بيانات موقع "ترانسفير ماركت" العالمي.

شارك: