بعد التجديد للجوية.. عبود يوجه رسالة لمدرب المنتخب الجديد

2021-07-25 18:12
محمد علي عبود يجدد التعاقد لفريق القوة الجوية العراقي (Facebook/Jawia FA)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أرسل محمد علي عبود لاعب القوة الجوية، المتوج بلقبي الدوري المحلي ومسابقة الكأس، رسالة مباشرة للمدرب الجديد لمنتخب العراق، والذي من المؤمل أن تتم تسميته خلال الأيام القلية المقبلة.

وقال عبود في تصريح خاص لموقع winwin: "طموح كل لاعب أن يرتدي قميص المنتخب الوطني، وما زلت بعيداً عن تحقيق هذا الحلم، على الرغم من تقديمي أفضل المستويات الفنية واختياري أفضل لاعب في الدوري العراقي الممتاز هذا الموسم، فضلاً عن مساهمتي بانتزاع لقبي الدوري والكأس، وعليه آمل من المدرب الجديد للمنتخب أن ينصفني فقط لا غير، وأما من يتحدث عن وجود مشكلة إدارية في جواز سفري، فكيف أسافر وألعب مع القوة الجوية في دوري أبطال آسيا؟ لا أرى مثل هذا التبرير منطقياً".

وبخصوص تجديد تعاقده مع الصقور (كما يلقب القوة الجوية)، أكد أنه فضّل البقاء والاستمرار، تقديراً للجهاز الفني والهيئة الإدارية والجماهير، التي دعمته وساندته طيلة الفترة الماضية، كاشفاً عن أن أندية عراقية أخرى عرضت عليه ضعف القيمة المالية، ولكنه رفض تلك العقود المغرية، من باب الوفاء والفضل للفانيلة الزرقاء، على حدِّ وصفه.

وأشارت مصادر إعلامية عراقية إلى أن قيمة تجديد عقد اللاعب محمد علي عبود، بلغت 250 مليون دينار عراقي فقط، أي ما يعادل 200 ألف دولار.

شارك: