بطلة كاراتيه تقف وراء تألق ليفاندوفسكي وحفاظه على مستواه!

2021-09-08 21:04
البولندي روبرت ليفاندوفسكي يتبع نظاما غذائيا صارما وتدابير دقيقة لتنظيم مواعيد النوم للحفاظ على لياقته البدنية (Getty)
Source
+ الخط -

كشفت صحيفة "التايمز" الإنجليزية سر تألق النجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي وحفاظه على مستواه رغم وصوله إلى سن 33 عاما، قبل المباراة التي ستجمع منتخب بلاده بولندا والمنتخب الإنجليزي الليلة في وارسو لحساب التصفيات الأوروبية المؤهلة لكأس العالم 2022.

وأكدت الصحيفة أن "آنا" زوجة ليفاندوفسكي الحائزة على ميدالية بطولة العالم للكاراتيه والتي تعمل أيضا مدربة لياقة بدنية، هي العقل المدبر للمهاجم البولندي، بإشرافها الشخصي على نظامه الغذائي وتعيينها مدربا لتنظيم أوقات نوم مهاجم بايرن ميونيخ، ما أسهم في حفاظ ليفاندوفسكي على لياقته البدنية طوال السنوات الماضية.

أسرار تألق البولندي روبرت ليفاندوفسكي مهاجم بايرن ميونيخ وحفاظه على مستواه

يتألف نظام ليفاندوفسكي الغذائي من مقدار بسيط من الحلوى يسبق الوجبة التي تتألف من الأرز مع اللحوم والأسماك والسلطة أو الحساء، وتضم قائمة الوجبات المسموح به السباغيتي النباتية والدخن والشوفان، أما قائمة الوجبات المحظورة فتضم جميع أنواع الوجبات المقلية والسريعة وحليب البقر واللاكتوز ودقيق القمح.

زوجة ليفاندوفسكي العقل المدبر له وكلمة السر لتألقه وحفاظه الدائم على مستواه
 

ويتبع ليفاندوفسكي وزوجته تدابير صارمة لتنظيم مواعيد النوم تشمل وضع روائح خاصة في مناطق الراحة، مع التأكد من عدم زيادة درجة حرارة الغرفة عن 21 درجة مئوية، مع فراش خاص يساعدهما في الحصول على نوم مريح، ولا يوجد في الغرفة أي أضواء زرقاء أو شاشات تلفاز.

وسيكون المهاجم البولندي الذي نجح في تسجيل 108 أهداف في آخر 87 مباراة مع بايرن ميونيخ مصدر الخطر الأكبر على منتخب إنجلترا، الذي اعترف مدربه غاريث ساوثغيت بأنه وضع خطة خاصة لإيقاف المهاجم الذي سجل 7 أهداف في 5 مباريات مع بايرن ميونيخ هذا الموسم.

أرقام البولندي روبرت ليفاندوفسكي مع بايرن ميونيخ ومنتخب بولندا:

  • لعب 222 مباراة مع بايرن ميونيخ في الدوري الألماني.
  • سجل 208 أهداف.
  • قدّم 41 تمريرة حاسمة.
  • لعب 68 مباراة مع بايرن ميونيخ في دوري أبطال أوروبا.
  • سجل 56 هدفا.
  • قدّم 15 تمريرة حاسمة.
أجمل لقطات وأهداف البولندي روبرت ليفاندوفسكي أفضل لاعب في العالم عام 2020
شارك: