"بسبب ورقة الإحصائيات".. روبرتو مانشيني يُثير الجدل قبل مباراة السعودية والبحرين

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-10-14
-
آخر تعديل:
2024-10-14 21:10
لقطة للإيطالي روبرتو مانشيني مدرب المنتخب السعودي خلال مباراة اليابان (x/SaudiNT)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أقدم الإيطالي روبرتو مانشيني على تصرف غير مُتوقع قبل مباراة المنتخب السعودي أمام البحرين، أمسية الثلاثاء 15 أكتوبر/ تشرين الأول، في الجولة الرابعة من التصفيات النهائية المؤهلة إلى كأس العالم 2026.

وجاء تصرف مدرب المنتخب السعودي بعد الانتقادات الحادة التي تعرض لها إثر الخسارة الماضية أمام المنتخب الياباني، بهدفين نظيفين، على أرض ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية بجدة "الجوهرة المشعة"، ضمن منافسات الجولة الثالثة.

وخلال المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة السعودية والبحرين، أكد روبرتو مانشيني أن "الأخضر" ظهر بصورة طيبة في مباراة اليابان، رغم الخسارة، وطالب الإعلاميين بمشاهدة إحصائيات اللقاء الماضي للتأكد من صدق حديثه.

واستعرض المدرب الإيطالي صاحب الـ59 عامًا إحصائيات مباراة السعودية واليابان، ومنحها لجميع الإعلاميين في المؤتمر الصحفي الخاص بمواجهة البحرين؛ مما أثار دهشة الحاضرين.

روبرتو مانشيني: مباراة البحرين ستكون صعبة

وتحدث مدرب المنتخب السعودي عن المواجهة المقبلة، حيث أكد أن البحرين لديها منتخب قوي، وهذا ما ظهر خلال مبارياته الماضية، مُطالبًا جماهير "الصقور الخضر" بالمساندة القوية للاعبين.

وقال روبرتو مانشيني: "نتمنى أن نقدم مستوى جيدًا غدًا ضد البحرين، كما فعلنا أمام اليابان.. المنتخب البحريني صعب وقوي بدنيًا.. شاهدنا مستواهم الجيّد في مباراتهم الماضية.. مباراة مهمة لنا، وعلينا تقديم مستوى جيد".

وبخصوص قيامه بتغيير طريقة اللعب كثيرًا، أوضح المدرب الإيطالي: "جميع فرق العالم تُغيّر طرق اللعب في المباريات، وهذا أمر عادي.. أنا مدرب ومن واجبي إيجاد الحلول، هذه وظيفتي! مهما تغيّر النظام، دائمًا هناك 11 لاعبًا في الملعب".

تترقب الجماهير مباراة السعودية والبحرين في تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2026


من جانبه، وعد حارس مرمى المنتخب السعودي أحمد الكسار بالظهور بشكل مميز خلال مباراة البحرين، مُقدمًا اعتذاره للجماهير السعودية بسبب الخسارة الأخيرة من اليابان.

وتابع الكسار: "مباراة الغد مهمة خصوصًا بعد الخسارة الماضية، جميع اللاعبين على أتم الاستعداد وغدًا سنكون حاضرين ذهنيًا وفنيًا للانتصار بإذن الله.. الجميع يأمل منا الكثير ولا بد من إسعاد الجماهير".

تجدر الإشارة إلى أن المنتخب الياباني يتصدر جدول ترتيب المجموعة الثالثة برصيد 9 نقاط، يليه المنتخب الأسترالي برصيد 4 نقاط، بفارق الأهداف عن السعودية والبحرين، فيما تأتي إندونيسيا في المرتبة الخامسة برصيد 3 نقاط، وتقبع الصين في المرتبة الأخيرة من دون نقاط.

شارك: