بسبب كورتوا.. ريال مدريد وتشيلسي يجهزان لصفقة تبادلية

تحديثات مباشرة
Off
2024-07-25 18:36
البلجيكي تيبو كورتوا حارس مرمى نادي ريال مدريد الإسباني (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أشار تقرير صحفي إلى وجود إمكانية لعقد صفقة تبادلية بين ناديَي ريال مدريد وتشيلسي، يحصل بموجبها الريال على خدمات حارس المرمى الإسباني كيبا أريزابالاغا، مقابل تعاقد النادي اللندني مع الأوكراني أندري لونين.

وتألق لونين مع الريال بشكل لافت، خلال الموسم الماضي؛ حيث تمكن حارس المرمى الأوكراني من الفوز مع الفريق الملكي بألقاب الدوري الإسباني وكأس السوبر الإسباني ودوري أبطال أوروبا.

وجاءت مشاركة لونين الأساسية مع ريال مدريد، بسبب إصابة الحارس البلجيكي تيبو كورتوا، لكن الأخير استعاد مكانته في عرين الملكي بعد تعافيه.

كيبا بديل محتمل للونين في ريال مدريد

ولا يبدو لونين متقبلًا فكرة البقاء بديلًا لكورتوا الموسم المقبل، بعد تألقه الموسم الماضي. ووفقًا لما أورده الموقع الإلكتروني لصحيفة "آس" الإسبانية، فإن الريال يُفضّل التوقيع مع كيبا، في حال قرر الحارس الأوكراني الرحيل.

وقضى كيبا الموسم الماضي مُعارًا من تشيلسي إلى ريال مدريد، وحسب "آس"، فإن الحارس الإسباني قد يبقى في الريال، في حالة إبرام الصفقة التبادلية مع لونين.

ويحظى لونين باهتمام جاد من قادة "ستامفورد بريدج"؛ حيث يسعى النادي اللندني لتكوين فريق مميز، تحت قيادة المدرب الإيطالي الشاب إنزو ماريسكا.

يُذكر أن تعاقد لونين مع الريال ينتهي في 30 يونيو/ حزيران 2025، فيما تُقدَر قيمته السوقية الحالية بـ25 مليون يورو. أما كيبا، فيمتد تعاقده مع تشيلسي حتى 30 يونيو 2025 أيضًا، وتُقدَر قيمته السوقية الحالية بـ12 مليونًا.

شارك: