بسبب داروين نونيز.. محمد صلاح يتحدى جماهير ليفربول

تحديثات مباشرة
Off
2024-06-15 13:02
النجم المصري محمد صلاح مع زميله في ليفربول داروين نونيز (Getty)
لوغو winwin
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أثنى النجم المصري محمد صلاح على زميله في ليفربول، الأوروغواياني داروين نونيز، مشيرًا إلى تمتعه بدرجة انسجام عالية مع اللاعب صاحب الـ24 عامًا.

وقال صلاح، في تصريحات أبرزها موقع "TBR" البريطاني: "إنه (نونيز) يحب الركض في المساحات؛ فهو حقًّا سريع. ينظر إليَّ باستمرار، لأنه يعرف أنني قد أمنحه الكرة في المساحة التي يستطيع من خلالها التسجيل".

ولا تُعد هذه المرة الأولى التي يشيد فيها محمد صلاح بنونيز، فيما لا يتحصل الأخير على إشادات مستمرة من جانب مشجعي ليفربول.

وترى شريحة من جماهير ليفربول أن فريقها في حاجة إلى مهاجم آخر، غير نونيز؛ حيث يعاني اللاعب الأوروغواياني من آفة إهداره للفرص السهلة، رغم تمتعه بسرعة هائلة وقوة بدنية كبيرة.

وسجّل نونيز 33 هدفًا وقدّم 17 تمريرة حاسمة، خلال 96 مباراة خاضها مع ليفربول بمختلف البطولات، وذلك منذ انضمامه إلى قلعة "الريدز" صيف 2022، قادمًا من بنفيكا البرتغالي، مقابل 85 مليون يورو، استنادًا إلى بيانات موقع "ترانسفير ماركت" العالمي.

محمد صلاح و7 مواسم من النجاح في ليفربول

أما محمد صلاح (32 عامًا)، فقد أكمل موسمه السابع تواليًا في ليفربول، الذي انضم إليه صيف 2017 قادمًا من روما الإيطالي، مقابل أكثر من 40 مليون يورو.

وتمكن صلاح من فرض نفسه عنصرًا مهمًّا وركيزةً لا غنى عنها في تشكيلة ليفربول خلال المواسم الماضية، وقد أسهم اللاعب المُلقب بـ"الملك المصري" في تتويج "الريدز" بألقاب مهمة، على غرار دوري أبطال أوروبا موسم 2018-19، والدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليغ" موسم 2019-20.

وإجمالًا، خاض محمد صلاح 349 مباراة مع ليفربول بمختلف البطولات، مُسجلًا 211 هدفًا. ويحتل الدولي المصري المركز الخامس على سلم الهدافين التاريخيين للنادي الإنجليزي.

شارك: