برينتفورد يدمر المنطق برقم إعجازي إيجابي وسلبي!

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-09-28
بريان مبيومو (يمينًا) يحتفل مع لاعبي برينتفورد بهدفه المُبكر في شباك وست هام يونايتد بالدوري الإنجليزي الممتاز (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

عجز برينتفورد عن تحقيق الفوز للمباراة الثالثة على التوالي في البريميرليغ وذلك بعد تعادله في الجولة السادسة مع ضيفه وست هام يونايتد بهدف في كل شبكة.

وسجّل النادي المُلقب بـ"النحل"، هدفًا مبكرًا جدًا في مرمى منافسه وذلك بعدما هز بريان مبيومو شباك المطارق بهدف في الثانية الثامنة والثلاثين؛ لكن الضيوف اللندنيين تمكنوا من إدراك التعادل عبر توماس سوتشيك في الشوط الثاني.

برينتفورد يسجل في الثواني الأولى "3 مرات" هذا الموسم!

المثير كان في أن هدف برينتفورد المبكر هو الهدف المبكر الثالث على التوالي الذي يسجله قبل انقضاء أقل من دقيقة على انطلاق المباراة وذلك بعدما كررها في مباراتي مانشستر سيتي وتوتنهام.

برينتفورد يسجل بعد 37 ثانية في البريميرليغ ضد وست هام 

وكان يوان ويسا قد افتتح التسجيل لبرينتفورد، قبل انقضاء الدقيقة الأولى في الثانية 22 من مباراته التي خاضها أمام مضيفه مانشستر سيتي في الجولة الرابعة والتي انتهت لصالح الأخير بهدفين من توقيع إيرلينغ هالاند.

وعاد فريق توماس فرانك ليسجل بنفس الشكل في مباراته بالجولة الخامسة أمام توتنهام بعدما سجل بريان مبيومو هدفًا في الثانية الثالثة والعشرين قبل أن يرد السبيرز بثلاثة أهداف من دومينيك سولانكي وبرينان جونسون وجيمس ماديسون.

هذا يعني أن رجال المدرب الدنماركي، توماس فرانك، حققوا رقمًا إعجازيًا من الصعب جدًا أن يتكرر وذلك بتسجيل هدف في أقل من 40 ثانية لثلاث مباريات على التوالي بالدوري الإنجليزي الممتاز؛ لكن رغم إيجابية الرقم فإنه تحوّل إلى رقمٍ سلبي على الفريق إذ لم يتمكن من الفوز في أي من تلك المباريات الثلاثة واستغلال تقدمه المبكر بعدما خسر مباراتين وتعادل في واحدة.

ويثير الأمر التساؤلات حول الفريق الذي لم ينجح في الحفاظ على تقدمه واستغلال العامل النفسي المصاحب لمثل هذا الحدث المُحبط للمنافس علمًا بأن الفريق تمكن حتى الآن من الفوز في مباراتين في بداية الموسم، ما يبشر بموسم جيد للفريق الذي صعد للبريميرليغ قبل وقتٍ ليس بالبعيد.

يُذكر أن كتيبة المدرب توماس فرانك، تحتل المرتبة الثانية عشرة في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد سبع نقاط، بعد انتصارين وتعادل وثلاث هزائم حتى الآن في البريميرليغ.

شارك: