برناردو سيلفا يثير الجدل حول مستقبله برسالة "غامضة"

2022-08-14 18:16
البرتغالي بيرناردو سيلفا لاعب مانشستر سيتي الإنجليزي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

وجَّه النجم البرتغالي برناردو سيلفا، متوسط ميدان نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، شكره الخالص لجميع العاملين في النادي، بكلمات مؤثرة، عبر حسابه الخاص على "الانستغرام"، في رسالة وصفها متابعون بـ"الوداعية".

وارتبط سيلفا وفق تقارير إعلامية، في الساعات القليلة الماضية، بالانتقال إلى نادي برشلونة الإسباني، حيث أكدت التقارير وجود اتفاق رسمي بين النادي الكتالوني والدولي البرتغالي.

وكتب سيلفا على "الانستغرام": "أداء رائع من الفريق في مباراة الأمس مع أجواء ممتعة، أود أيضًا أن أشكر جميع الحاضرين في الملعب على لحظات الحب الجميلة، والدعم الذي قدمتموه لي".

وقبل هذه الرسالة أثار سيلفا جدلًا واسعًا خلال مواجهة فريقه الأخيرة في الجولة الثانية من الدوري الإنجليزي الممتاز (البريميرليغ)، أمام نادي بورنموث، والتي شهدت فوز "السيتيزنز" بنتيجة (4-0)، حيث كان آخر من غادر أرضية الميدان وقام بتحية الأنصار، في صورة توحي أن أيام اللاعب باتت معدودة في النادي الإنجليزي.

وأوضحت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية في تقرير لها صباح، الأحد 14 أغسطس/ آب 2022، أن إدارة برشلونة تسعى لبيع لاعبين آخرين في الفريق من أجل تمويل صفقة قدوم سيلفا إلى النادي.

وأضافت ذات الصحيفة، أنه بالنظر إلى رفض اللاعب الهولندي فرينكي دي يونغ مغادرة برشلونة، يرى مسؤولو النادي في بيع المهاجم الغابوني إيميريك أوباميانغ وحتى اللاعب الأمريكي سيرجينو ديست، طريقة جيدة لتمويل صفقة سيلفا، نظرًا للأزمة المالية التي يمر بها الفريق، وتفاديًا لأي عقوبات من الرابطة الإسبانية لكرة القدم؛ بسبب خرق قواعد اللعب النظيف المفروضة من قبلها.

ويصر برشلونة على استقدام سيلفا، الذي يعتبره المدرب تشافي هرنانديز، بمثابة اللاعب القادر على تقديم الإضافة للنادي هذا الموسم؛ لتحقيق قفزة نوعية أكبر والعودة مجددًا إلى الواجهة.

ويملك أوباميانغ عرضًا رسميًّا من نادي تشيلسي الإنجليزي، حيث يصر المدرب الألماني توماس توخيل، الذي سبق له تدريب اللاعب في بوريسيا دورتموند الألماني، على جلبه إلى قلعة "البلوز"، لخلافة المهاجم البلجيكي المعار إلى إنتر ميلان الإيطالي، روميلو لوكاكو.

من جانبه قال الصحفي الإسباني الشهير جيرار روميرو، إن إدارة "البارسا" مستعدة لبيع أوباميانغ لـ"البلوز"، ولكن في حال وصول عرض بقيمة 25 إلى 28 مليون يورو فقط.

شارك: