برشلونة يواصل الترنّح في "الليغا" بتعادل مخيّب أمام ألافيس

2021-06-08 09:01
تعادل محبط لبرشلونة أمام ألافيس (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

سقط برشلونة في فخ التعادل الإيجابي 1-1 أمام مضيفه ديبورتيفو ألافيس (تابع تفاصيل المباراة كاملة) مساء السبت، في المرحلة الثامنة من الدوري الإسباني لكرة القدم.

وعانى برشلونة كثيراً خلال المواجهة التي احتضنها ملعب "منديزوروتزا" حيث فشل في تجاوز الدفاع المتكتل والمنظم لألافيس الذي اعتمد على الهجمات المرتدة مستغلاً تقدم لاعبي "البلوغرانا" بحثاً عن الأهداف.

ومع مطلع الدقيقة (31) قاد لويس ريوخا هجمة مرتدة لأصحاب الأرض غير أن دفاع برشلونة تفطن وقطع الهجمة لكن جيرارد بيكيه أعاد الكرة للحارس نيتو الذي ارتبك ومنحها بغرابة لريوخا الذي استغل الفرصة وأعطى التقدم لألافيس.

وحاول برشلونة العودة في النتيجة خلال الشوط الأول لكن الشد العصبي وغياب التركيز منعا رفاق ليونيل ميسي من إدراك التعادل لينتهي الشوط بتفوق الفريق المضيف.

وفي الشوط الثاني كثّف برشلونة محاولاته واستطاع تسجيل هدف التعادل عبر نجمه الدولي الفرنسي أنطوان غريزمان في الدقيقة (63)، مستثمراً كرة عائدة بالخطأ من دفاع ألافيس، وقبلها بدقيقة كان الحكم قد طرد لاعب ألافيس خوسيه إيغناسيو "خوتا" ببطاقتين صفراوين.

وهذا التعادل المحبط هو الثاني لبرشلونة في آخر 4 مباريات (2 تعادل 2 خسارة)، ليرفع الفريق الكتالوني رصيده إلى 8 نقاط في المركز الثاني عشر بفارق الأهداف أمام ديبورتيفو ألافيس الثالث عشر.
 

شارك: