برشلونة يعاني.. مسيرة أغويرو مهددة وإصابة محبطة لبيكيه

2021-11-01 11:24
جيرارد بيكيه وسيرخيو أغويرو غادرا مباراة برشلونة وديبورتيفو ألافيس بسبب الإصابة (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تلقى برشلونة الإسباني مجموعة من الصدمات والأنباء المحبطة خلال تعادله مع ديبورتيفو ألافيس في ملعب "كامب نو"، مساء السبت 30 أكتوبر/ تشرين الأول، ضمن منافسات الجولة الثانية عشرة من الدوري الإسباني.

إضافة إلى التعادل المحبط الذي أبعد الفريق 8 نقاط كاملة عن المتصدر ريال مدريد، تعرض برشلونة لصدمتين كبيرتين؛ الأولى كانت مشاكل القلب التي أجبرت سيرخيو أغويرو على الذهاب للمستشفى، والثانية تمثلت في إصابة جديدة لمدافع الفريق جيرارد بيكيه.

مسيرة أغويرو مهددة بسبب مشاكل في القلب

أما بخصوص إصابة أغويرو، فيبدو أنها خطيرة لأبعد الحدود، فخلال تقريرها الصادر اليوم الأحد 31 أكتوبر، أكدت صحيفة "سبورت" المقربة من النادي الكتالوني أن التقارير الطبية الأولية أثبتت أن النجم الأرجنتيني يعاني من عدم انتظام في ضربات القلب، تماماً مثل نجم إنتر ميلان الإيطالي ومنتخب الدنمارك كريستيان إريكسن.

لحظة مغادرة أغويرو ملعب "كامب نو" نحو المستشفى

وبث أغويرو الذعر في صفوف الجميع خلال مباراة برشلونة وألافيس حين سقط بسبب شعوره بمشاكل في القلب، ما اضطر سيرجي بارخوان، المدرب المؤقت للبرسا، إلى تبديله، قبل أن يتحول اللاعب إلى المستشفى لاستكمال الفحوصات.

من جهتها، قالت صحيفة "ماركا" إن النجم السابق لمانشستر سيتي الإنجليزي سيبقى في المستشفى ليومين آخرين من أجل الخضوع للمزيد من الفحوصات الطبية، وذلك بهدف التأكد من حالته الصحية.

بيكيه يغيب عن مباراة دينامو كييف وبرشلونة في دوري أبطال أوروبا

برشلونة يؤكد معاناة بيكيه من تشنج في ربلة الساق اليمنى

لم تتوقف مشاكل برشلونة عند إصابة أغويرو، حيث أشار النادي الكتالوني إلى أن الإصابة العضلية التي تعرض لها مدافعه جيرارد بيكيه ستغيبه عن مباراة الجولة الرابعة من دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال أوروبا أمام دينامو كييف الأوكراني، والمُحدد إقامتها يوم الثلاثاء 2 نوفمبر/ تشرين الثاني المقبل.

وأصدر النادي الكتالوني بيانا قال فيه إن بيكيه يعاني من تشنج في ربلة الساق اليمنى، قبل أن يؤكد غياب قلب الدفاع صاحب الـ 33 عاما عن قائمة الفريق خلال المرحلة القادمة.

وتحمل مواجهة دينامو كييف أهمية كبيرة لبرشلونة؛ مع حاجة الفريق الكتالوني الماسة لتحقيق الفوز والظفر بالنقاط الثلاث؛ بالنظر لاحتلاله المركز الثالث على سلم المجموعة خلف بايرن ميونيخ الألماني وبنفيكا البرتغالي.

شارك: