برشلونة يستعد لموقعة سان جيرمان باكتساح ألافيس بخماسية

2021-06-08 09:01
ميسي يحتفل رفقة زملائه بهدفه الثاني في مرمى ألافيس (Getty)
Source
المصدر
EFE
+ الخط -

واصل برشلونة عزف نغمة الانتصارات في الليغا للمباراة السابعة على التوالي بعد أن أمطر شباك ضيفه ديبورتيفو ألافيس بخمسة أهداف لهدف في المباراة التي احتضنها ملعب (الكامب نو) السبت ضمن الجولة الـ23 بدوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم.

أنهى الفريق الكتالوني المهمة "إكلينيكيا" في الـ45 دقيقة الأولى بهدفين حملا توقيع البرتغالي الواعد ترينكاو في الدقيقة 29، ثم النجم والقائد الأرجنتيني ليونيل ميسي في الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدلا من الضائع. وفي الشوط الثاني عاد الفريق الباسكي للقاء بهدف تقليص الفارق في الدقيقة 57 عن طريق لويس ريوخا.

استفز الهدف لاعبي البارسا ليردوا بقسوة وبثلاثة أهداف متتالية في غضون 6 دقائق قضوا بها تماما على آمال الضيوف في إمكانية العودة. وبدأت الأهداف في الدقيقة 74 مجددا عن طريق ترينكاو، ثم بعدها مباشرة بدقيقة يليه "ليو" في التهديف بهدف شخصي ثان أيضا والهدف الرابع، ليرفع رصيده إلى 15 هدفا يأتي بها مباشرة في المركز الثاني خلف رفيق دربه ومهاجم أتلتيكو مدريد، الأوروغوياني لويس سواريز متصدر هدافي الليغا.

ثم جاء الدور على الظهير الأيسر فيربو جونيور ليختتم خماسية البلاوغرانا في الدقيقة 80. وحقق برشلونة أكثر من فائدة بهذه النتيجة أولاها مواصلة تحقيق الانتصارات في الليغا للمباراة السابعة على التوالي. كما أن الفوز يمنح الفريق دفعة معنوية قوية قبل مواجهته المرتقبة أمام باريس سان جيرمان الفرنسي الثلاثاء المقبل، في ذهاب ثمن نهائي دوري الأبطال على ملعب (الكامب نو).

ورفعت النقاط الثلاث رصيد فريق المدرب الهولندي رونالد كومان للنقطة 46 ليستعيد بها المركز الثاني بفارق الأهداف أمام غريمه التقليدي ريال مدريد، مع مباراة مؤجلة لكليهما، ويبتعدا عن المتصدر أتلتيكو مدريد بفارق 8 نقاط، مع العلم بأن الأخير له مباراتان مؤجلتان، بينما استقبل ألافيس خسارته الثالثة خلال آخر 5 جولات، الـ11 هذا الموسم، ليتوقف رصيده عند 22 نقطة في المركز الـ16. 

 هل تركت واتساب وبدأت باستخدام تيليغرام؟ إذن اشترك في هذه القناة https://t.me/winwinsports لتصلك جميع أخبارنا الحصرية وجميع الحوارات.

شارك: