برشلونة يدرس التعاقد مع بروزوفيتش على سبيل الإعارة

2023-01-21 13:00
الكرواتي مارسيلو بروزوفيتش لاعب وسط إنتر ميلان الإيطالي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يدرس برشلونة الإسباني التقدم بطلب إلى إدارة إنتر ميلان الإيطالي، من أجل الحصول على خدمات الكرواتي مارسيلو بروزوفيتش في فترة الانتقالات الشتوية الحالية على سبيل الإعارة، مع وجود بند يسمح للنادي الكتالوني بالشراء النهائي لبطاقة اللاعب في الصيف المقبل.

وأكدت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية أن برشلونة أصبح لديه مساحة من الرواتب يمكنه استغلالها بعد اعتزال قلب الدفاع جيرارد بيكيه، بالإضافة إلى انتقال المهاجم الهولندي ممفيس ديباي إلى أتلتيكو مدريد مقابل 3 ملايين يورو بالإضافة إلى مليون آخر في صورة متغيرات.

وأشارت الصحيفة إلى أن صفقة بروزوفيتش يمكنها تعويض انتقال ديباي إلى أتلتيكو مدريد رغم اختلاف مركز اللاعبين، حيث يسعى تشافي في المقام الأول للحصول على لاعبين بجودة عالية قبل التفكير في المركز، لا سيما أنه بدأ بإدخال خطة اللعب بأربعة لاعبين في الوسط ومهاجمَين اثنين، بدلًا من الطريقة التقليدية للبلوغرانا "4-3-3".

ويدرك برشلونة أن إنتر ميلان بحاجة إلى بيع عدد من اللاعبين لجني المال قبل غلق السنة المالية لديه، لذلك يمكنه الاقتناع بفكرة التخلي عن بروزوفيتش (30 عامًا)، مع ربح بعض المال في الصيف من خلال وضع بند شراء.

وكان بروزوفيتش قد شارك مع إنتر ميلان الموسم الحالي في 10 مباريات بالدوري الإيطالي وسجل هدفين، بالإضافة إلى خوضه مباراتين في دوري أبطال أوروبا.

صحيفة موندو ديبورتيفو تبرز اهتمام برشلونة ببروزوفيتش

ويحتل إنتر ميلان المركز الثالث على سلم الدوري الإيطالي برصيد 37 نقطة، بينما يتصدر برشلونة جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 41 نقطة.

شارك: