برشلونة يخشى إصابة نجمه أمام تونس ويُطالبه بالحذر!

2022-09-28 02:23
لاعبو برشلونة يحتفلون قبل أن تضرب الإصابات عددًا منهم (Getty)
نزيه كرشاوي مراسل winwin في تونس
تونس winwin
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

قال أدينور ليوناردو باتشي "تيتي" المدير الفني لـ منتخب البرازيل، أنّ نادي برشلونة الإسباني طالب لاعبه رافينيا بضرورة توخي الحذر والعناية اللازمة، وذلك خوفًا من إصابته أمام تونس في المباراة الودية، اليوم الثلاثاء، على أرضية ملعب "حديقة الأمراء" معقل نادي باريس سان جيرمان.

وتندرج المواجهة ضمن استعدادات "السيليساو" و"نسور قرطاج" للمشاركة في كأس العالم 2022 التي تستضيفها قطر خلال الفترة ما بين 20 نوفمبر/ تشرين الثاني و18 ديسمبر/ كانون الأول القادمَين.

ويخشى برشلونة خسارة لاعب آخر في صفوفه بعد تعرُّض أربعة من نجوم الفريق للإصابة خلال مشاركتهم مع منتخبات بلادهم؛ إذ أصيب المدافع الفرنسي جول كوندي، وقلب الدفاع الأوروغوياني رونالد أراوخو، ولاعب الوسط الهولندي فرينكي دي يونغ، ومواطنه المهاجم ممفيس ديباي خلال فترة التوقف الدولي.

وخاض رافينيا 80 دقيقةً في المباراة الودية التي انتهت بفوز منتخب "السيليساو" على نظيره الغاني بنتيجة (3-0) يوم الجمعة، ومن المحتمل أن يشارك في مواجهة "نسور قرطاج" .

برشلونة يخشى فيروس فيفا ويتواصل مع منتخب البرازيل

وقال تيتي في المؤتمر الصحفي الذي يسبق لقاء تونس: "مِن أجل تحقيق أقصى قدر من الشفافية، أخبركم بأن الجهاز الفني لبرشلونة تحدث اليوم مع المُعِدّ البدني لدينا وطالبنا بتوخي الحذر بشأن رافينيا".

وأضاف: "لقد فقدوا جهود أراوخو، ولهذا يشعرون بالقلق، استفسروا عن حالة اللاعب (رافينيا)، وما إذا كان يتدرب بشكل جيد".

وأنهى تيتي: "جدول مباريات الأندية الكبيرة مزدحم للغاية، وهذا يقلقنا؛ لأنه حتى نجتمع لخوض كأس العالم، سيخوض اللاعبون مباراتين كل أسبوع".

وشارك رافينيا أساسيًّا في 4 من المباريات الستة التي خاضها برشلونة في الدوري الإسباني هذا الموسم، وذلك بعد انتقاله للفريق قادمًا من ليدز يونايتد، وشارك لأكثر من ساعة بقليل خلال مباراة الفريق أمام بايرن ميونيخ الألماني في دوري أبطال أوروبا.

يُذكر أنّ مباراة تونس أمام "السيليساو" والتي ستُقام في الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت تونس، التاسعة والنصف ليلًا بتوقيت مكة المكرمة، ستكون منقولةً على قنوات بي إن سبورتس القطرية.

وحل منتخب تونس في نهائيات كأس العالم 2022، ضمن المجموعة الرابعة إلى جانب منتخبات فرنسا (حاملة اللقب) والدنمارك وأستراليا؛ بينما سيكون المنتخب البرازيلي،  على موعد مع مواجهة منتخبات صربيا وسويسرا والكاميرون، ضمن منافسات المجموعة السابعة في البطولة.

شارك: