برشلونة يحقق فوزًا جديدًا.. وريال مدريد يستعيد الصدارة

2022-08-29 01:56
روبرت ليفاندوفسكي يواصل التألق مع برشلونة في الدوري الإسباني 2022-23 (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

واصل برشلونة عروضه الجيدة في منافسات دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم؛ بانتصاره على بلد الوليد بنتيجة 4-0، في اللقاء الذي استضافه (الأحد 28 أغسطس/ آب) ملعب "سبوتيفاي كامب نو"، ضمن لقاءات الجولة الثالثة من عمر المسابقة المحلية.

وافتتح التسجيل للبارسا المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي في الدقيقة 24، ثم أضاف زميله لاعب الوسط الإسباني بيدرو غونزاليس لوبيز "بيدري" الهدف الثاني في الدقيقة 43 من عمر الشوط الأول.

وفي الدقيقة 65، أحرز مهاجم بايرن ميونيخ الألماني السابق، ليفاندوفسكي، ثاني أهدافه في المباراة والثالث لبرشلونة، ثم اختتم الغلة التهديفية لصاحب الضيافة الظهير الإسباني سيرجي روبيرتو في الدقيقة 92. 

ورفع برشلونة رصيده إلى 7 نقاط في المركز الثالث بسلم ترتيب دوري الدرجة الأولى الإسباني، بينما تجمد رصيد بلد الوليد عند نقطة واحدة في المركز الـ19 (قبل الأخير).

وبات هذا ثاني انتصار يحققه البلوغرانا في الموسم الجديد (2022-23)، وذلك عقب انتصاره في الجولة الماضية على ريال سوسيداد بنتيجة 1-4.

بنزيما يقتنص انتصارًا صعبًا لريال مدريد

وفي مباراة ثانية لحساب الجولة ذاتها، انتصر ريال مدريد على إسبانيول بنتيجة 1-3، في اللقاء الذي استضافه ملعب "آر سي دي إي"، معقل الفريق الكتالوني.

وتقدّم ريال مدريد في المباراة عن طريق الجناح البرازيلي فينيسيوس جونيور في الدقيقة 12، وسجل هدف التعادل لإسبانيول، الإسباني خوسيلو، في الدقيقة 43.

وكانت المباراة في طريقها نحو التعادل، لكن مهاجم ريال مدريد، الفرنسي كريم بنزيما، كان له رأي آخر، حيث سجل ثنائية لفريقه في الدقيقتين 88 والعاشرة من الوقت بدل الضائع.

ورفع ريال مدريد رصيده إلى 9 نقاط، مُستعيدًا صدارته للترتيب، بينما تجمد رصيد إسبانيول عند نقطة واحدة في المركز الـ16.

خيتافي يتعادل مع فياريال

وفي مباراة أخرى، تعادل خيتافي مع فياريال سلبيًّا، في اللقاء الذي استضافه الأحد (28 أغسطس) ملعب "كوليسيوم ألفونسو بيريز".

ورفع فياريال رصيده إلى 7 نقاط محتلًا المركز الرابع في سلم ترتيب الدوري الإسباني "لا ليغا"، بينما حصد خيتافي أولى نقاط موسمه محتلًا المركز الـ18.

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة

شارك: