برشلونة يتلقى خبرًا مفاجئًا بشأن إصابة رونالد أراوخو

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-10-28
الدولي الأوروغواياني رونالد أراوخو مدافع فريق برشلونة (Getty)
عمرو صلاح
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تلقى نادي برشلونة نبأ جيدًا بعد ساعات من الانتصار العريض في كلاسيكو الأرض على ريال مدريد والذي حسمه برباعية نظيفة، بشأن مدافع الفريق الأوروغواياني رونالد أراوخو والذي يغيب عن الفريق مُنذ فترة طويلة بسبب الإصابة.

ولم يشارك رونالد أراوخو مع برشلونة في أي مباراة في موسم 2024-25 الجاري، بسبب تعرضه لإصابة في أوتار الركبة عانى منها مع منتخب أوروغواي في بطولة كوبا أمريكا 2024 في يوليو/ تموز الماضي.

رونالد أراوخو يزف أنباء سارة لنادي برشلونة

وكان من المقرر أن يعود رونالد أراوخو إلى ممارسة كرة القدم مرة أخرى مع برشلونة في يناير/ كانون الثاني 2025، ولكن إذاعة "كادينا سير" الإسبانية قالت إن الأوروغواياني سيعود إلى الفريق في وقت مبكر قليلًا عن المتوقع.

وأوضح التقرير أن أراوخو سيكون قادرًا على العودة للعب من جديد مع برشلونة في شهر نوفمبر/تشرين الثاني الجاري على الرغم من أنّ البرنامج الطبي الأول كان يُشيرًا إلى أنه سيعود في يناير 2025.

وأشارت الإذاعة الإسبانية في تقرير لها إلى أن أراوخو سيخضع لعمل مُكثف بنهاية هذا الأسبوع من أجل تسريع عودته إلى الملاعب من جديد، بعد 5 أشهر من الغياب.

وسيجد أراوخو منافسة صعبة من أجل العودة للتشكيل الأساسي للنادي الكتالوني من جديد، في ظل اعتماد المدرب الألماني، هانز فليك على الثنائي باو كوبارسي وإينيغو مارتينيز في قلب الدفاع.

وكان الأوروغواياني على وشك الرحيل عن النادي الكتالوني في سوق الانتقالات الصيفية الماضية، بعدما أبدت أندية بايرن ميونخ الألماني وتشيلسي ومانشستر يونايتد الإنجليزيان اهتمامهم بالتعاقد معه.

يُشار إلى أنّ المدافع الأوروغواياني خاض مع النادي الكتالوني 150 مباراة بمُختلف المُسابقات، وسجّل 8 أهداف وقدّم 5 تمريرات حاسمة، وتوج بثلاثة ألقاب هي الدوري الإسباني وكأس ملك إسبانيا، بالإضافة إلى السوبر الإسباني.

الجدير بالذكر أن برشلونة يتصدر جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 30 نقطة، بعدما تمكن من تحقيق الفوز في 10 مباريات فيما خسر في لقاء واحد فقط هذا الموسم، وبعد الفوز على ريال مدريد في الكلاسيكو وسع الفارق إلى 24 نقطة مع الميرينغي الذي يحتل المرتبة الثانية.

شارك: