برشلونة وباريس سان جيرمان- موعد المباراة والتشكيل والمعلق

2021-06-08 09:01
مباراة برشلونة وباريس سان جيرمان تقام اليوم الثلاثاء على ملعب الكامب نو (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يتوجه باريس سان جيرمان اليوم الثلاثاء إلى ملعب كامب نو لخوض مباراة مهمة ضد برشلونة في دوري الـ16 من مسابقة دوري أبطال أوروبا، مشاهدة التغطية الحية لمباراة برشلونة وباريس سان جيرمان اليوم الثلاثاء.

كما تقام الليلة مواجهة لا تقل أهمية وتجمع بين لايبزيغ الألماني وضيفه ليفربول الانجليزي ويمكنكم متابعة جميع تفاصيل المباراة بالضغط على الرابط التالي. مشاهدة التغطية الحية لمباراة ليفربول ولايبزيغ اليوم الثلاثاء

ويحمل باريس سان جيرمان ذكرى سيئة من خسارته الشهيرة أمام البارسا بستة أهداف مقابل هدف واحد، قبل أربعة مواسم في إياب الدور ربع النهائي.

وكان برشلونة مهددا بفقدان جهود مدافعه المخضرم جيرارد بيكيه، بسبب الإصابة، قبل أن يصبح اللاعب مرشحا للعودة إلى صفوف الفريق. وستمنح عودة بيكيه الثقة للمدرب الهولندي رونالد كومان الذي يعاني من مشاكل في خط الدفاع. كما يخوض البرسا اللقاء وهو يعول على تألق نجمه الأرجنتيني ليونيل ميسي في الآونة الأخيرة.

ويسعى البارسا لتحقيق نتيجة إيجابية في مشواره بمسابقة دوري الأبطال، في ظل تراجع نتائجه في الدوري الإسباني؛ حيث يحتل المركز الثالث في ترتيب الليغا خلف ريال مدريد وأتلتيكو المتصدر.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وباريس سان جيرمان في دوري الأبطال

تبث مواجهة دوري أبطال أوروبا المرتقبة بين البارسا وسان جيرمان عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس، ويمكن مشاهدة مباراة برشلونة وباريس سان جيرمان على beIN HD 1.

وفي حال لم تتمكن من مشاهدة البث المباشر لمباراة برشلونة وباريس سان جيرمان عبر شاشة التلفاز، فبامكانك متابعة تفاصيل المباراة بشكل حي لحظة بلحظة عبرهذا الرابط على موقع winwin وسينطلق البث الفوري لمجريات المباراة مع اطلاق صافرة الحكم.

حكم مباراة برشلونة وسان جيرمان

سيتولى الحكم الهولندي بيورن كويبرس إدارة مباراة برشلونة الإسباني وضيفه باريس سان جيرمان الفرنسي المقررة اليوم الثلاثاء على ملعب "كامب نو"، ولمعرفة بقية حكام مباريات دوري الأبطال اضغط هنا 

 

معلق مباراة برشلونة وسان جيرمان اليوم

أسندت للمغربي جواد بدة مهمة التعليق على مباراة اليوم بين برشلونة وسان جيرمان في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

 

ما هو موعد مباراة برشلونة وباريس سان جيرمان؟

تقام مباراة برشلونة وباريس سان جيرمان اليوم الثلاثاء 16 فبراير 2021 على ستاد الكامب نو. ومن المقرر أن تبدأ أطوار المباراة في تمام الساعة الحادية عشرة (23:00) مساءً بتوقيت مكة المكرمة، العاشرة مساء (22:00) بتوقيت القاهرة.

تشكيل برشلونة المتوقع أمام باريس سان جيرمان

تشهد تشكيلة برشلونة في مواجهة الأبطال اليوم غياب عدة عناصر مثل الشاب أنسو فاتي، وفيليبي كوتينيو وسيرجي روبيرتو بسبب الإصابة، بينما استعاد البارسا قلب دفاعه جيرارد بيكيه بعد تعافيه من الإصابة التي ألمت به في الفترة الماضية.

مارك أندريه تير شتيغن- جوردي ألبا - كليمون لونغليه - أوسكار مينغويزا - جونيور فيربو- بيدري- سيرجيو بوسكيتس - فرينكي دي يونغ- أنطوان غريزمان - ليونيل ميسي - عثمان ديمبيلي.

تشكيل باريس سان جيرمان المتوقع أمام برشلونة

يفتقد باريس سان جيرمان في المواجهة القوية في ملعب الكامب نو جهود الثنائي الهجومي نيمار داسيلفا وأنخيل دي ماريا بسبب الإصابة، بينما شهدت قائمة المدرب ماوريسيو بوكيتينو حضور الإيطالي ماركو فيراتي في خط الوسط بعد تردد اخبار عن امكانية عدم مشاركته في مباراة اليوم.

كيلور نافاس- لايفن كورزاوا - بريسنيل كيمبيمبي - ماركينيوس - تيلو كيرير- لياندرو باريديس - إدريسا غاي- سارابيا - مويس كين - لاماورو إيكاردي- كيليان مبابي.

هل تركت واتساب وبدأت باستخدام تيليغرام؟ إذن اشترك في قناتنا https://t.me/winwinsports  لتصلك جميع أخبارنا الحصرية وجميع الحوارات.

شارك: