برشلونة مُهدد بضياع صفقته الجديدة!

تحديثات مباشرة
Off
2024-05-30 19:38
خوان لابورتا رئيس مجلس إدارة نادي برشلونة (X/FabrizioRomano)
لوغو winwin
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أشار تقرير صحفي إلى إمكانية تضييع برشلونة فرصته في إبرام أولى صفقاته في سوق الانتقالات الصيفية القادمة، والخاصة بوصول لاعب الوسط الأرجنتيني غويدو رودريغيز إلى النادي الكتالوني.

وسبق لبرشلونة أن توصل لاتفاق مع غويدو (30 عامًا)، يقضي بانضمام الأخير مجانًا إلى البارسا، فور نهاية تعاقده مع ريال بيتيس في 30 يونيو/ حزيران المقبل، حسبما جزمت به مصادر صحفية متنوعة.

برشلونة مُهدد بضياع صفقة غويدو رودريغيز

لكنه، ووفقًا لما أورده الموقع الإلكتروني لصحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، فإن اتفاق برشلونة مع غويدو كان في إطار زمني يمتد حتى غدٍ الجمعة (31 مايو/ أيار الجاري).

ويعني ذلك أن نجم الوسط الأرجنتيني لن يكون مرتبطًا باتفاقه مع برشلونة، بدايةً من بعد غدٍ السبت (1 يونيو)، بسبب عدم إتمام الصفقة بصورة رسمية حتى الآن، علمًا أن لاعب بيتيس يحظى فعليًا بعروض من أندية أخرى.

ويعاني برشلونة من أزمة مالية خانقة، تجعل النادي عاجزًا عن تسجيل لاعبيه الجدد. وحسب مراقبين، فإن ذلك قد يمثل السبب الرئيس للانهيار المُحتمل لصفقة غويدو رودريغيز.

وخاض غويدو رودريغيز 29 مباراة مع ريال بيتيس هذا الموسم، مُسهمًا بـ3 أهداف (سجّل هدفين، قدّم تمريرة حاسمة واحدة)، استنادًا إلى بيانات موقع "ترانسفير ماركت" العالمي.

وسبق لغويدو أن خاض 29 مباراة دولية مع منتخب الأرجنتين، وقد كان جزءًا من قائمة "الألبيسيليستي" المُتوجة بلقبي كوبا أمريكا 2021 وكأس العالم 2022.

ومن المُنتظر أن يكون نجم ريال بيتيس حاضرًا في قائمة مدرب الفريق الأرجنتيني، ليونيل سكالوني، النهائية للمشاركة ببطولة كوبا أمريكا 2024، المُقررة إقامتها خلال الفترة بين 20 يونيو و14 يوليو/ تموز القادمَين، علمًا أن اسمه موجود في القائمة الأولية بالفعل.

شارك: