برشلونة مطالب بالتكشير عن أنيابه أمام دينامو كييف

تاريخ النشر:
2021-11-02 11:28
-
آخر تعديل:
2021-11-02 12:03
برشلونة مطالب بالفوز على دينامو كييف للحفاظ على آماله في دوري الأبطال (Getty)
Source
+ الخط -

أصبح برشلونة مطالبا بالتكشير عن أنيابه أمام دينامو كييف الأوكراني، إذا ما أراد الحفاظ على حظوظه في التأهل لثمن نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، من دون الحاجة لجمع نقاط في الجولة الأخيرة في دور المجموعات أمام بايرن ميونيخ الألماني.


ومن شأن فوز البارسا في كييف وانتصار بايرن على بنفيكا أن يرفع رصيد الفريق الكتالوني بفارق نقطتين قبل زيارة بنفيكا لملعب كامب نو في 23 نوفمبر/تشرين الثاني. في المقابل، سيؤدي أي شيء دون الفوز في أوكرانيا إلى تعقيد فرص البلوغرانا، الذي سيخوض المباراة بقيادة المدرب المؤقت سيرجي بارخوان.

برشلونة يستعيد العديد من نجومه


ويخوض البارسا المباراة التي ستقام عند الساعة 11 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، بعدما استعاد لاعبين مهمين مثل أنسو فاتي وفرنكي دي يونغ ورونالدو أراوخو، وكذلك عثمان ديمبيلي، الذي لم يلعب مع الفريق منذ الموسم الماضي حين أصيب مع فرنسا في أمم أوروبا.


ولكن لا يزال يتعين رؤية ما إذا كانوا في حالة جيدة للعب أساسيين في مباراة حاسمة. وسيكون الوضع صعبا على أراوخو وديمبيلي بسبب ابتعادهما لفترة طويلة عن أرض الملعب.

جانب من تدريبات فريق برشلونة تحضيرًا لمواجهة دينامو كييف

 

بيكيه وأغويرو يغيبان عن برشلونة


في المقابل، غاب عن القائمة مقارنة بمواجهة ألافيس، كل من جيرارد بيكيه بسبب التواء في الساق اليمنى، وسرخيو أغويرو، الذي تعرض لمشكلة في القلب ويخضع لفحص شامل لاستبعاد أي خطر. كما يفتقد الفريق في هذه المواجهة لسيرجي روبرتو، وبيدري ومارتين برايثويت، حيث لا يزالون في مرحلة التعافي.

قائمة برشلونة لمواجهة دينامو كييف

دينامو كييف يبحث عن مفاجأة برشلونة


من جانبه، سيسعى دينامو كييف الذي لم يعرف الخسارة في الدوري الأوكراني، لمفاجأة برشلونة بتشكيلة أكثر هجومية من التي لعب بها في كامب نو.

وقد يعيد الروماني ميراثيو لوسيتشو، اللعب بنفس التشكيل، ولكنه سيحاول التركيز على الهجوم انطلاقا من الضغط الأمامي واستغلال التمريرات غير الصحيحة في الخلف.


ومنذ خسارته أمام البارسا بهدف، حقق دينامو ثلاثة انتصارات متتالية، اثنيتن في الدوري وواحدة في الكأس، وهو يتصدر عن جدراة الدوري المحلي متقدما بثلاث نقاط عن شاختار دونيتسك.

جدول مباريات دينامو كييف في شهر نوفمبر

 

التشكيلة المتوقعة لبرشلونة أمام دينامو كييف


يتوقع أن يعتمد برشلونة في تشكيلته الأساسية على مارك أندريه تير شتيغن، في حراسة المرمى، أوسكار مينغويزا، أريك غارسيا، كليمونت لينغليه، جوردي ألبا، فرينكي دي يونغ، سيرجيو بوسكيتس، غافي، سيرجينو دست، فيليبي كوتينيو، ممفيس ديباي.

شارك: