برسالة غامضة.. الجزائري آدم وناس يقترب من حسم مستقبله

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-08-19
النجم الجزائري آدم وناس (X/AdamOunas1996)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

ألمح الدولي الجزائري آدم وناس الموجود من دون فريق حاليًّا، إلى اقتراب انتهاء أزمته وبطالته الكروية المستمرة رسميًا من شهر يونيو/ حزيران الماضي وفعليًّا منذ شهر أبريل/ نيسان الماضي، بعد أن نشر رسالة على حسابه الرسمي في منصة "أنستغرام"، ما أشعل حماسة متابعيه والتكهنات بخصوص وجهته المقبلة.

وعاش نجم نادي نابولي الأسبق مشاكل عديدة الموسم الماضي مع نادي ليل الفرنسي، وعلى وجه التحديد مع مدربه السابق، البرتغالي باولو فونسيكا، المدير الفني الحالي لنادي ميلان الإيطالي، والذي دخل في صراع مستمر مع آدم وناس انتهى باستبعاد الأخير من حساباته الفنية.

وقام المدرب البرتغالي باستبعاد وناس من الفريق الأول لنادي ليل الفرنسي قبل نهاية موسم 2023-24، وأنزله للعب مع الفريق الرديف، بعد أن انتقده بشكل مباشر واتهمه بعدم الانضباط والافتقاد للاحترافية اللازمة، كما وجه له ملاحظات قاسية بخصوص أسلوب حياته ومشكلة وزنه الزائد وإصاباته المزمنة.

ولم يشارك وناس (27 عامًا) كثيرًا مع نادي ليل الموسم المنقضي، بسبب الإصابة وخلافاته مع الجهاز التدريبي، حيث اكتفى بخوض 25 مباراة بمختلف المسابقات (منها ثلاث مباريات مع الفريق الرديف)، سجل خلالها هدفًا واحدًا فقط.

آدم وناس يلّمح لاقتراب حسم وجهته الجديدة

ونشر آدم وناس اليوم الثلاثاء 19 أغسطس/ آب، رسالة بتقنية "الستوري" على حسابه الرسمي في "أنستغرام" تضمنت صورة له، وأرفقها برموز تعبيرية بمعان واضحة، منها الساعة الرملية وزفير الهواء، ما يعني اقترابه من إنهاء أزمة وجوده من دون فريق لفترة طويلة، وتعبيره عن ارتياحه من الخروج من هذه المشكلة.

ولم يعط نجم كروتوني الإيطالي السابق أي مؤشرات نحو وجهته المقبلة، وفضّل ترك الغموض يلف مستقبله الكروي، رغم أنّه تم ربط اسمه بالعديد من الوجهات المحتلمة في فترة سابقة، على غرار أندية ريال بيتيس الإسباني وبشكتاش التركي ومولودية الجزائر.

ولم تستبعد مصادر إعلامية تركية أن يكون اللاعب الجزائر أنهى اتفاقًا مع نادي بشكتاش، آخر ناد عبر عن اهتمامه بلاعب الجناح المميّز، والذي اختاره ليكون بديلًا للاعب الجزائري الآخر، رشيد غزال، الذي انتهى عقده مع النادي التركي.

ويعرف عن الأندية التركية أنّها تقدم عروضًا مغرية للاعبين الأجانب، وهو ما يخدم مصلحة آدم وناس، الذي سيفاوض من موقع قوة، على اعتبار أنّه لن يكلف نادي العاصمة إسطنبول أي مصاريف إضافية، لأنّه سيكون حرّّا من أي التزام بحكم أنه في وضعية لاعب حر.

وتخشى الجماهير الجزائرية أن تكون قصة آدم وناس قد انتهت فعلًا، وهو الذي كان مرشحًا لخلافة رياض محرز في منتخب الجزائر، فبعد مشكلة إصاباته المتكررة وخلافاته مع نادي ليل الفرنسي، جاء التوقف الاضطراري له هذه المرة ليعقد مهمته تحسبًا للموسم المقبل، خاصة أنّه لم يجر التحضيرات الموسمية.

شارك: