برايتون يعلن تمديد عقد كايسيدو حتى عام 2027

تاريخ النشر:
2023-03-03 22:42
الإكوادوري مويسيس كايسيدو نجم برايتون الإنجليزي (Getty)
Source
+ الخط -

أعلن نادي برايتون الإنجليزي تمديد عقد متوسط ميدانه، الإكوادوري مويسيس كايسيدو، إلى غاية صيف 2027 مع إمكانية زيادة عام إضافي، وبهذا يُغلَق ملف اللاعب الذي كان قريبا من الرحيل في الشتاء الماضي.

وكافح كايسيدو في سوق الانتقالات الشتوية الماضية من أجل الانتقال إلى صفوف أرسنال، لكن إدارة برايتون رفضت الفكرة بشكل قطعي، وهذا ما أثار أزمة بين الطرفين، وجعل الإكوادوري يقاطع التدريبات لفترة فاقت الأسبوع، قبل أن يعود عقب نهاية الميركاتو بأيام قليلة.

أبرز لحظات مويسيس كايسيدو بقميص برايتون

وعلّق روبيرتو دي زيربي، المدير الفني لبرايتون، على تمديد عقد كايسيدو، في تصريحات نقلها الموقع الرسمي للنادي، وقال: "إنه خبر رائع للنادي وللجماهير، وبالنسبة إلي ولمويسيس بشكل خاص. بقاءه يمنحنا قوة كبيرة ونحن في طريقنا إلى تحقيق أهدافنا".

وشارك الدولي الإكوادوري، صاحب الـ21 عامًا، هذا الموسم في 25 مباراة مع برايتون في جميع المسابقات، منها 21 مباراة في مسابقة الدوري الإنجليزي، ويعد لاعبا مهما في مخططات دي زيربي، وقد سجل هدفا وحيدا وقدم تمريرة حاسمة واحدة لزملائه حتى الآن.

ويحتل برايتون المركز الثامن برصيد 35 نقطة، ويتأخر بفارق 6 نقاط فقط عن نيوكاسل صاحب المركز الخامس المؤهل إلى مسابقة الدوري الأوروبي، فيما يواجه يوم غد على ملعبه وست هام برسم الجولة الـ26 من "البريميرليغ".

شارك: