بث مباشر مباراة الفيصلي والسلط في درع الاتحاد الأردني 2025

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-10-11

بث مباشر مباراة الفيصلي والسلط في درع الاتحاد الأردني (YouTube / Jordan Football)
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يفتح استاد الأمير محمد أبوباه لاستضافة مباراة الفيصلي والسلط، والتي تجمع بينهما في الجولة الرابعة من مجموعات درع الاتحاد الأردني 2024-2025.

كانت بداية النسور في البطولة العائدة من جديد مخيبة للآمال، حيث خسروا من الرمثا بهدفين نظيفين، لكنهم عادوا للتحليق وحققوا انتصارين هامين على مغير السرحان والأهلي وضعوهما على قمة المجموعة الثانية.

على الجانب الآخر، لم يذق جمهور السلط طعم الفوز أو الهزيمة حتى الآن في المسابقة، فقد تعادل الفريق مباريات الجولات الثلاث الأولى مع الأهلي والصريح ومغير السرحان على التوالي، ليحتل المركز الرابع بنقاطه الثلاث.

جدول مباريات درع الاتحاد الأردني 2024-2025 والترتيب

وهنا نشاهد بالفيديو بث مباشر مباراة الفيصلي والسلط في درع الاتحاد الأردني 2024-25 ويمكنك التعرف إلى تشكيلة الفريقين.

بث مباشر مباراة الفيصلي والسلط في درع الاتحاد الأردني 2024-25

تذاع مباريات درع الاتحاد الأردني على قناة الأردن الرياضية، ويمكنك مشاهدة البث المباشر لمباراة الفيصلي والسلط اليوم من هذا التقرير أو من خلال القناة الرسمية للاتحاد الأردني لكرة القدم على يوتيوب.

تشكيل الفيصلي اليوم ضد السلط في درع الاتحاد الأردني 2024-25

بعد الكشف عن تشكيلة الفيصلي اليوم ضد السلط، قام المدرب بالدفع بمحمد كلوب بدلاً من مهند خير الله لتعرضه للإصابة، وسيبدأ المباراة بالتشكيل التالي..

تشكيلة الفيصلي ضد السلط

عبيدة الزعبي - براء مرعي - سالم العجالين - فيصل أبو شنب - محمد كلوب - قصي المنصوري - خالد زكريا - محمد ريحانية - ياسين البخيت - منذر أبو عمارة - بكر كلبونة.

تشكيل السلط اليوم ضد الفيصلي في درع الاتحاد الأردني 2024-25

يبدأ السلط مباراة اليوم ضد الفيصلي في الجولة الرابعة من درع الاتحاد الأردني 2024-25 بالتشكيل التالي..

تشكيلة السلط ضد الفيصلي

سيف أبو هزيم - أوليفير - محمد أبو زريق - محيسن أبو جبلة - ماهر الشحري - حمد البلاونة - منير الهادي - يزن عبد العال - أحمد العيساوي - إبراهيم الجوابرة - محمد عبد المطلب.

شارك: