ما هي القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ووفاق سطيف؟

2022-05-12 16:32
محمد عبد المنعم سجل للأهلي المصري هدف التعادل في شباك الرجاء المغربي في إياب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا(twitter/AlAhly)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يستضيف النادي الأهلي على ملعبه استاد السلام، ديربي شمال أفريقيا الذي يجمع بينه وبين وفاق سطيف الجزائري في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا 2022.

تأهل الأهلي إلى المركز الثاني في المجموعة الأولى بدور المجموعات بدوري الأبطال، بفارق كبير عن صن داونز الذي جاء في الصدارة، وضرب موعدًا مع الرجاء في ربع النهائي وفاز عليه ذهابًا وتعادل إيابًا ليحجز بطاقة العبور لنصف النهائي.

على الجانب الآخر، جاء وفاق سطيف على وصافة المجموعة الثانية بدور المجموعات في دوري أبطال أفريقيا خلف الرجاء، وواجه الترجي في ربع النهائي وتخطاه بهدفٍ نظيف سجله في لقاء العودة، بعدما انتهت مباراة الذهاب في الجزائر 0-0.

وهنا نتعرف على طرق مشاهدة البث المباشر لمباراة الأهلي وفاق سطيف الجزائري، عبر التلفزيون والإنترنت في ديربي منتظر لعشاق كرة القدم العربية وفي القارة السمراء.

ما موعد مباراة الأهلي ووفاق سطيف؟

موعد مباراة الأهلي ووفاق سطيف في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، هو يوم السبت 7 مايو/ أيار 2022 في استاد السلام بالعاصمة المصرية القاهرة.

وتنطلق صافرة بداية اللقاء من الحكم الإثيوبي باملاك تيسيما في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مصر، الثامنة بتوقيت الجزائر (العاشرة بتوقيت مكة المكرمة).

ما القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ووفاق سطيف؟

تُذاع مباريات دوري أبطال أفريقيا 2022 على قنوات بي إن سبورتس بدايةً من دور المجموعات، وذلك في جميع أنحاء الوطن العربي من المحيط إلى الخليج وجميع بلدان الشرق الأوسط.

وستُنقَل مباراة الأهلي ووفاق سطيف في ذهاب الدور نصف النهائي من دوري أبطال أفريقيا على قناة beIN SPORTS HD 3.

كيف تشاهد البث المباشر لمباراة الأهلي ووفاق سطيف؟

تمتلك قنوات بي إن سبورتس حقوق دوري أبطال أفريقيا 2022 عبر الإنترنت في الوطن العربي، كما هو الحال بالنسبة للبث التلفزيوني.

ولمشاهدة مباراة الأهلي ووفاق سطيف في الدور نصف النهائي، عليك الاشتراك في خدمة بي إن كونكت، والتي تتيح لكم مشاهدة جميع البطولات العربية والعالمية الحاصلة عليها المجموعة القطرية.

المباراةالموعدالقنوات الناقلةالبث المباشر
الأهلي - وفاق سطيفالسبت 7 مايو 2022،
21:00 مصر، 20:00 الجزائر
beIN SPORTS HD 3beIN CONNECT

ما هو تردد القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ووفاق سطيف؟

توجد قناة beIN SPORTS HD 3 الناقلة لمباراة الأهلي ووفاق سطيف في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا 2022، على القمرين الصناعيين سهيل سات ونايل سات.

القمرنايل ساتسهيل سات
التردد1101311547
الاستقطابأفقيعامودي
الترميز2750027500
تصحيح الخطأ2/32/3
شارك: