بايرن ميونخ يُعيد كانسيلو إلى مانشستر سيتي

تحديثات مباشرة
Off
2023-06-30 20:18
البرتغالي جواو كانسيلو لاعب مانشستر سيتي خلال إعارته إلى بايرن ميونخ 2022-2023 (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن بايرن ميونخ بطل الدوري الألماني لكرة القدم "بوندسليغا"، اليوم الجمعة 30 يونيو/ حزيران في بيان رسمي، إعادة البرتغالي جواو كانسيلو (29 عامًا) إلى مانشستر سيتي الإنجليزي، بعد نهاية فترة استعارة اللاعب.

ونشط كانسيلو مع بايرن ميونخ في النصف الثاني من الموسم الماضي 2022-2023 على سبيل الإعارة.

كما أنهى النادي البافاري إعارة المدافع الهولندي دالي بليند (33 عامًا) الذي أمضى الموسم الماضي مُعارًا من أياكس أمستردام، حيث بات اللاعب حرًا في الوقت الحالي، عقب نهاية عقده مع الفريق العاصمي الهولندي.

ودفعت الخلافات بين كانسيلو ومدرب مانشستر سيتي، بيب غوارديولا، باللاعب إلى الإعارة؛ إذ أراد الظهير متعدد الاستخدامات اللعب بصفة أساسية ودخل في مناوشات مع المدرب، ما أدّى إلى رحيله لبايرن ميونيخ مُعارًا.

بايرن ميونخ يودع كانسيلو وبليند

ويمتد عقد كانسيلو مع الفريق المُلقّب بـ"سكاي بلوز" إلى صيف 2027، وكان قد وفد إلى النادي عام 2019 من يوفنتوس الإيطالي مقابل 65 مليون يورو، ويُصنّف حاليًا سادس أغلى لاعب برتغالي حسب منصة "ترانسفير ماركت".

من المرجّح أن يستمع مانشستر سيتي إلى العروض المقدّمة إلى كانسيلو هذا الصيف، بعد أن سقط من حسابات المدرب غوارديولا، ولا سيما بعد أن حقق الفريق في غيابه الثلاثية التاريخية، وبدا كأنه أفضل حالًا من دون اللاعب.

وحصد كانسيلو لقب الدوري الألماني مع بايرن ميونخ إثر منافسة شرسة مع بوروسيا دورتموند امتدت إلى آخر جولة، كما قدّم اللاعب 6 تمريرات حاسمة من 21 مباراة في كل البطولات، فضلًا عن تسجيل هدف واحد.

شارك: