بايرن ميونخ يعلن إصابة نجمه وتقارير تحدد مدة غيابه

تحديثات مباشرة
Off
2024-02-04 12:01
بايرن ميونخ يفقد نجمًا جديدًا لفترة طويلة (X/FCBayern)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن نادي بايرن ميونخ عن إصابة أحد نجومه، بتمزق في الرباط الداخلي للركبة اليسرى، وذلك بعد مباراة بوروسيا مونشنغلادباخ في الدوري الألماني.

وكان النادي البافاري قد انتصر مساء أمس السبت، على بوروسيا مونشنغلادباخ (3-1)، برسم الجولة العشرين من الدوري الألماني لموسم 2023-24.

وغادر الدولي الكندي، ألفونسو ديفيز المباراة، قبل دقائق من نهايتها بعد تعرضه لإصابة في الدقيقة (86)، وحلّ البرتغالي رافاييل غيريرو بدلًا منه.

بايرن ميونخ يوضح تفاصيل إصابة ديفيز

وقال بايرن ميونخ في بيان عبر موقعه الرسمي: "لقد أصيب ألفونسو ديفيز في الرباط الداخلي لركبته خلال مباراتنا أمام بوروسيا مونشنغلادباخ في الدوري الألماني".

بايرن يوضح تفاصيل إصابة ديفيز

وأضاف: "لقد خضع لاعبنا لفحوص طبية في القسم الطبي للنادي، وتبين أنّ لديه تمزقًا في الرباط الداخلي للركبة اليسرى، وسيكون بحاجة إلى الراحة".

ولم يحدد بطل الدوري الألماني مدة غياب ألفونسو ديفيز عن الملاعب، بينما ذكرت صحيفة "بيلد" الألمانية في تقرير لها أنّ الظهير الكندي سوف يغيب عن الملاعب لمدة أربعة أسابيع.

وبات ألفونسو ديفيز، سابع لاعب داخل بايرن ميونخ يتعرض لإصابة، حيث يغيب عن النادي البافاري، كينغسلي كومان، كونراد لايمر، جوشوا كميتيش، دايوت أوباميكانو، سيرجي غنابري، فضلًا عن بونا سار الذي يُعاني من إصابة بقطع في الرباط الصليبي.

ومن المقرر أن يواجه بايرن ميونخ نظيره باير ليفركوزن في ملعب "باي أرينا"، الأسبوع القادم في قمة الجولة الحادية والعشرين، مساء يوم السبت المقبل، في الدوري الألماني.

ويحتل باير ليفركوزن صدارة الدوري الألماني برصيد 52 نقطة، حصدهم الفريق من 16 انتصارًا و4 تعادلات، علمًا بأن فريق المدرب تشابي ألونسو لم يهُزم في أيّ مباراة حتى الآن.

بينما النادي البافاري يحتل وصافة جدول ترتيب الدوري الألماني، وفي رصيده 50 نقطة، حيث حقق الفوز في 16 مواجهة أيضًا، ولكنه تعادل في مباراتين وهُزم في مثلهم.

وفشل بايرن ميونخ في الفوز على ليفركوزن مؤخرًا، حيث عجز عن تحقيق الانتصار في 3 لقاءات خلال آخر 5 مباريات جمعت بينهم على مستوى مسابقة الدوري الألماني، حيث تعادل في مباراتين، وانتصر في مناسبتين وخسر مرة واحدة وكانت في 19 مارس/ آذار من العام الماضي بهدفين مقابل هدف.

شارك: