بايرن ميونخ يحسم صفقة نجم أسترالي واعد

تحديثات مباشرة
Off
2023-11-14 13:50
الأسترالي نيستوري إرانكوندا سينضم إلى بايرن ميونخ في صيف 2024 (Getty)
بلال نجاري
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

حسم بايرن ميونخ الألماني، صفقة النجم الأسترالي الواعد، نيستوري إرانكوندا، جناح إديلايد يونايتد بشكل نهائي، على أن ينضم اللاعب إلى صفوف الفريق البافاري في الميركاتو الصيفي المقبل، بعقد طويل الأمد.

وكشفت إدارة بايرن ميونخ عبر بيان رسمي، أنها أنهت الصفقة مع مسؤولي أديلايد الأسترالي، دون الكشف عن قيمة ومدة العقد، مشيرة إلى أن انضمام اللاعب لفريق المدرب، توماس توخيل، سيكون في الفاتح من يوليو/ تموز 2024.

كما نشر بايرن تصريحًا للمدير الرياضي للشباب في بايرن ميونخ، جون سوير، الذي قال عن الصفقة: "نحن نتابع نيستوري منذ فترة من الزمن، إنه لاعب جناح يتميز بسرعة كبيرة، ونحن سعداء للتعاقد معه، وضمه في الصيف المقبل".

إرانكوندا جديد بايرن ميونخ

ووفقًا لموقع "ترانسفير ماركت" المتخصص في أخبار وانتقالات اللاعبين حول العالم، فإن صفقة نيستوري قد كلفت بايرن ميونخ 3.4 مليون يورو.

من هو نيستوري إرانكوندا؟

ولد في فبراير/ شباط 2006 بمدينة كيغوما التنزانية، قبل أن يهاجر برفقة عائلته إلى أستراليا، حيث انضم إلى أكاديمية "رايدرز"، ومنها إلى أديلايد في عام 2021، حيث يلعب حاليًّا، ويشارك مع الفريق الأول في منصب جناح أيمن.

وشارك صاحب الـ 17 عامًا هذا الموسم في 4 مباريات مع فريقه، في مسابقتَي الدوري الأسترالي والكأس المحلية، ونجح في تسجيل هدف واحد، بينما شارك خلال الموسم الماضي (2022-23) فيما مجموعه 22 مباراة، سجل خلالها 5 أهداف وصنع هدفين، بينما سجل 3 أهداف في موسم 2021-22.

وسبق للاعب بايرن ميونخ الجديد أن مثل منتخب أستراليا تحت 17 عامًا في 7 مناسبات، نجح خلالها في تسجيل 11 هدفًا، بينما لم يسبق له اللعب مع المنتخب الأسترالي الأول، على الرغم من استدعائه خلال معسكر شهر مارس/ آذار من العام الجاري، من طرف المدرب غراهم أرنولد، حيث بقي على مقاعد الاحتياط.

شارك: