بالفيديو: كافاني يودّع جماهير الباريسي بهذه الكلمات

2021-06-08 09:01
كافاني قضى سبع سنوات في حديقة الأمراء (Getty)
Source
+ الخط -

أرسل الأورغواياني إدينسون كافاني رسالة وداع وشكر لأنصار نادي باريس سان جيرمان، بعد أربعة أشهر تقريبًا من رحيله رسميًا عن النادي الباريسي واستعداده للانتقال إلى الدوري الإنجليزي الممتاز من بوابة نادي مانشستر يونايتد.

ونشر كافاني مقطع فيديو في حسابه الرسمي على "إنستغرام" قال فيه: "مرحباً باريس، مرحباً بالجميع، أنا هنا لأشكركم"...، أحيانًا يكون من الجيد ترك القليل من الوقت يمر. الرأس أكثر هدوءًا. كان زملائي في الفريق بمهمة بدوري الأبطال، لم يكن من الجيد التحدث". مضيفا: "أود أن أشكركم جميعاً، ستبقى الأوقات السعيدة راسخة في ذاكرتي وقلبي، ستستمر الحياة، وكرة القدم أيضا، كنت فخوراً للغاية بالدفاع عن ألوان النادي، شكراً للمشجعين، شكراً للجميع في باريس".

وبقي كافاني (33 عاما) من دون فريق منذ انتهاء عقده في حزيران/يونيو الماضي مع ناديه السابق باريس سان جيرمان الفرنسي، قبل انتقاله إلى مانشستر يونايتد بعقد لمدة عام قابل للتمديد لآخر، وسيحصل على راتب في حدود 10.9 مليون يورو بالموسم، ومليوني يورو إضافية في شكل حوافز. وسجَل كافاني 200 هدف في 301 مباراة خاضها مع باريس سان جيرمان. كما وقع على 50 هدفا في 116 مباراة دولية مع منتخب أوروغواي.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Edinson Cavani (@cavaniofficial21) on

شارك: