بالأرقام منير الحدادي هداف البدلاء

2021-06-08 09:01
(getty) منير الحدادي يساهم في تحقيق إشبيلية لفوز متأخر على قادش بالدوري الإسباني
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يمتاز الإسباني ذو الأصول المغربية منير الحدادي بقدرته على صنع الفارق، حينما يدخل بديلا في مباريات ناديه إشبيلية ، وسجل منير (25 عاما) هدفا، اليوم الأحد، في انتصار إشبيلية (3-1) على مُضيفه فريق قادش، في المباراة التي أُقيمت على ميدان الأخير "رامون دي كارانزا"، برسم منافسات الجولة الثالثة لمُسابقة  دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم "لا ليغا سانتاندير".


وشارك منير في مباراة اليوم كبديل؛ إذ زج به الإسباني جولين لوبيتيجي، مدرب الروخي بلانكوس، محل لاعب الوسط المهاجم أوليفر توريس، مع الدقيقة 61 من عمر اللقاء، قبل أن ينجح نجم برشلونة السابق في تسجيل هدفٍ متأخر وصناعة آخر، ليساهم في حصد الفريق الأندلسي لنقاط المباراة كاملة.

ورفع منير بهدفه في شباك قادش، الفريق الصاعد حديثا لدوري الأضواء في إسبانيا، رصيده إلى 4 أهداف، سجلها بعد دخوله من مقاعد البدلاء في بطولة دوري الدرجة الأولى الإسباني منذ بداية العام الحالي 2020.


وإجمالا، خاض منير رفقة إشبيلية، منذ انضمامه إلى قلعة اللوس كولتشينيروس، يناير/ كانون الأول من العام الماضي 2019، ما إجماليه 52 مباراة، سجل خلالها 17 هدفا وقدم 5 تمريرات حاسمة.


وشارك متير ضمن قائمة فريق إشبيلية التي توجت، خلال شهر أغسطس (آب) الماضي بلقب الدوري الأوروبي، للمرة السادسة في تاريخ النادي المنتمي لعاصمة الأندلس.

شارك: