بالأرقام..المغربي يوسف العربي ينفجر في البطولة اليونانية

2021-06-08 09:01
موسم قوي للغاية ليوسف العربي رفقة أولمبياكوس (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

رُغم خسارة فريقه أمام الغريم التقليدي باناثانايكوس الأحد، فإن مهاجم أولمبياكوس يوسف العربي سجّل هدفًا رائعًا وأوصل رصيده إلى 17 هدفًا من أصل 20 مباراة شارك خلالها هذا الموسم في الدوري اليوناني "سوبر ليغ".

وبقى أولمبياكوس في صدارة جدول الدوري بـ57 نقطة بعيدًا عن باناثانايكوس بـ16 نقطة، بفضل الأداء الفردي المتميز من النجم المغربي يوسف العربي. وتعتبر تلك هي الخسارة الأولى على الإطلاق لأولمبياكوس هذا الموسم بعد 18 انتصارًا و3 تعادلات.

يتصدر العربي (34 عامًا) قائمة هدّافي المسابقة اليونانية بفارق 7 أهداف عن أقرب ملاحقيه، ويمتلك مُعدّل تهديف رائع للغاية (هدف كل 86 دقيقة) إضافة إلى تقديمه تمريرتين حاسمتين. وهو الوافد إلى فريقه صيف 2019 في صفقة انتقال حر من الدحيل القطري.

وعطفًا على الأداء المتميز للعربي، فإن إدارة أولمبياكوس قررت تمديد عقد الرشّاش المغربي يوم الجمعة الماضي إلى موسم إضافي، لينتهي تعاقده صيف 2022، بعد أن كان ينتهي صيف 2021.

 أنهى العربي الموسم الماضي هدّافًا للدوري بـ21 هدفًا و8 تمريرات حاسمة، وحصد اللقب مع أولمبياكوس، في تكرار الإنجاز ذاته من أجل إضافة الجوائز والكئوس إلى سجلاته الاحترافية.


هل تركت واتساب وبدأت باستخدام تيليغرام؟ إذن اشترك في هذه القناة https://t.me/winwinsports لتصلك جميع أخبارنا الحصرية وجميع الحوارات.

شارك: