باسل كوركيس: منتخب العراق يسير في الطريق الصحيح

تحديثات مباشرة
Off
2023-11-22 01:56
من مباراة فيتنام والعراق ضمن التصفيات المزدوجة لكأس العالم 2026 وكأس آسيا 2027 (Facebook/IFA)
مؤنس عبدالله
العراق winwin
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد باسل كوركيس اللاعب السابق لمنتخب العراق في تصريحات خاصة لموقع "winwin" أن "أسود الرافدين" يسيرون في الطريق الصحيح بعد عودتهم، اليوم الثلاثاء، بالفوز (0-1) من فيتنام في الجولة الثانية من التصفيات المزدوجة المؤهلة إلى كأس العالم 2026 وكأس آسيا 2027.

ويحتل المنتخب العراقي صدارة مجموعته السادسة في التصفيات برصيد 6 نقاط بعد انتصاره في الجولتين الأوليين أمام إندونيسيا وفيتنام على التوالي.

وقال كوركيس لـ winwin: "المباراة لم تكن سهلة مطلقًا، نتيجة الأمطار والرطوبة، فضلًا عن الإرهاق الذي أثر في اللاعبين بسبب الرحلة الطويلة من البصرة إلى هانوي، لذلك ما تحقق يدل على أن منتخب العراق يسير بالطريق الصحيح".

وأضاف: "النتيجة أكثر من رائعة، تلك التي حققها منتخب العراق على حساب فيتنام، الذي يُعَدّ من المنتخبات المتطورة، وبالتالي من الصعب أن تهزمه على أرضه وبين جماهيره".

وبشأن عودة مهند علي للتسجيل مع منتخب "أسود الرافدين"، علّق اللاعب السابق للمنتخب العراقي على هذا الأمر قائلًا: "عودة مهند علي لمستواه وتسجيله هدف الفوز من أبرز إيجابيات لقاء فيتنام، أيضًا بشار رسن ظهر بمستوى جيد، وكذلك اللاعب الشاب يوسف الأمين".

وفي ختام تصريحاته لـ "winwin"، حلل كوركيس الأداء الذي قدمه المهاجم علي الحمادي أمام فيتنام، وقال: "أداء علي الحمادي تأثر نوعًا ما بسبب تغيير مركزه، كونه يجيد اللعب كمهاجم صريح، وهذا المركز شغله أيمن حسين في اللقاء".

يُذكر أن منتخب العراق حقق فوزًا ثمينًا وصعبًا، اليوم الثلاثاء، بملعب فيتنام بفضل هدفٍ سجله اللاعب مهند علي "ميمي" في الدقيقة (90+7) من اللقاء.

شارك: