باريس سان جيرمان يستعد لإجراء حاسم مع شقيق مبابي

تحديثات مباشرة
Off
2023-12-25 20:33
الشقيقان إيثان وكيليان مبابي لاعبا باريس سان جيرمان الفرنسي (Facebook/EthMbappe)
لوغو winwin
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أشار تقرير صحفي إلى وجود تحركات جادة من إدارة باريس سان جيرمان الفرنسي، لتجديد عقد النادي مع لاعب وسطه الشاب، إيثان مبابي.

ويُعد إيثان (16 عامًا) الشقيق الأصغر لهدّاف باريس سان جيرمان، كيليان مبابي، وقد دشن لاعب الوسط الواعد مسيرته مع الفريق الأول للباريسيين هذا الموسم 2023-24؛ حيث حظي بوقت لعب قصير خلال فوز الفريق (3-1) على ميتز ببطولة الدوري الفرنسي يوم الأربعاء الماضي.

في سياق متصل، ووفقًا لما أورده موقع "فوت ميركاتو" الفرنسي، نقلًا عن صحيفة "ليكيب" الفرنسية، فإن قادة باريس سان جيرمان يتواصلون بصورة منتظمة مع الأشخاص المحيطين بإيثان، من أجل تقديم أول عقد احترافي للاعب الشاب، الذي سيُكمل عامه الـ17 يوم الجمعة المقبل.

وأفاد المصدر نفسه بأن مبابي الصغير يبدو مرتبطًا جدًا بباريس سان جيرمان، وفكرة الاستمرار داخل "حديقة الأمراء" لسنوات قادمة.

وعلى النقيض من إيثان، يظهر كيليان مبابي راغبًا في خوض تجربة مهنية بعيدًا عن فرنسا، وتحديدًا مع ريال مدريد الإسباني، حسب ما تشير إليه تقارير متنوعة.

وينتهي تعاقد كيليان مع باريس سان جيرمان في 30 يونيو/ حزيران القادم، ويعني ذلك أن الدولي الفرنسي سيملك حق التوقيع لأي نادٍ آخر "مجانًا" بدايةً من 1 يناير/ كانون الثاني المقبل.

شارك: