باريس سان جيرمان يتعاقد مع موهبة أولمبيك ليون

تحديثات مباشرة
Off
2023-09-01 01:16
الفرنسي برادلي باركولا ينتقل إلى باريس سان جيرمان (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن نادي باريس سان جيرمان في بيان رسمي، تعاقده مع الجناح الفرنسي، برادلي باركولا، قادمًا من أولمبيك ليون، بناء على طلب من المدرب الإسباني لويس إنريكي.

وحظى النجم الصاعد بإعجاب إنريكي بفضل تعدد مراكزه؛ إذ يستطيع اللعب على الجناحين الأيمن والأيسر ويجيد اللعب في مركز رأس الحربة، لذا ذهب النادي الباريسي لضمه.

وقال باريس سان جيرمان في بيان نشره عبر موقعه الرسمي على شبكة الإنترنت: "يسعدنا انضمام برادلي باركولا إلى نادينا في صفقة انتقال دائم".

وأوضح النادي الباريسي أن اللاعب البالغ من العمر 20 عامًا، والذي سوف يرتدي الرقم 29، سيوقّع عقدًا لمدة 5 مواسم مع بطل فرنسا ما يعني أنه سيظل لاعبًا في "حديقة الأمراء" حتى 30 يونيو/ حزيران 2028.

ولفت باركولا الأنظار إليه بعد تألقه في الموسم الماضي الذي شهد تسجيله 7 أهداف مع تقديم 10 تمريرات حاسمة في جميع المسابقات؛ وكانت إدارة ليون ترغب في الاحتفاظ به خلال الصيف الجاري، قبل أن ينجح الباريسي في ضمه.

ويُعَدّ برادلي عاشر صفقة للنادي الباريسي هذا الصيف، حيث تعاقد مع كل من: ميلان سكرينيار، مانويل أوغارتي، ماركو أسينسيو، لي كانغ إن، لوكاس هيرنانديز، شير ندور، أرناو تيناس، غونزالو راموس إلى جانب عثمان ديمبيلي.

ويتمتع برادلي باركولا بمهارات فردية عالية، وسرعة في التحرك ما بين الخطوط الثلاثة داخل المستطيل الأخضر، وتمّ تصعيده إلى الفريق الأول مع بداية عام 2022.

شارك: