بارتوميو: لا أنوي الاستقالة وأهنئ نفسي على بقاء ميسي

2021-06-08 09:01
جوسيب ماريا بارتوميو (Getty)
Source
+ الخط -

WinWin

خرج رئيس نادي برشلونة جوسيب ماريا بارتوميو، عن صمته وتحدث لأول مرة منذ بداية الأزمات في النادي الكتالوني في مقابلة أجرتها معه قناة TV 3، ورصدتها صحيفة "موندو ديبورتيفو"، أكد خلالها أنه لا ينوي الاستقالة، وقد هنأ نفسه على استمرار ليونيل ميسي، وأشار إلى وضع لويس سواريز وقضية سيتيين.

وكشف بارتوميو عن تفاجئه بحجم التوقيعات التي تم جمعها لحجب الثقة عن إدارته برشلونة، مشيراً إلى أن النادي سيستمر بما يتعيّن عليه القيام به حيال تلك التوقيعات وبأقصى درجات الشفافية والديمقراطية، مشيراً إلى أن الإدارة ستعمل كالمعتاد، لا سيما وأن سوق الانتقالات قد قارب على الانتهاء ويجب "أن ننجز بعض التعاقدات ليكون لدينا فريق ذو قدرة تنافسية عالية".

وأضاف: "كرئيس لن أتعارض مع ليونيل ميسي، فهو قائد الفريق ويتحدث في الميدان، وقد انغمس في مشروع كومان، لم أستطع السماح بمغادرة ميسي، إنه الأفضل في العالم ونريده أن يستمر معنا. وبالنسبة لكومان فهو ضمان للنجاح، يجب أن نهنئ أنفسنا على استمرار ميسي معنا".

ورد بارتوميو على تصريح رئيس نادي ليون حول عدم وجود الأموال الكافية لدى برشلونة لنيل توقيع ديباي قائلا: "برشلونة لديه موارد كافية، ولكن قبل دخول اللاعبين الجدد، يجب على اللاعبين الآخرين المغادرة، نحن منغمسون في سوق الانتقالات الصيفية، ونبحث عن حسم ملف المغادرين وعندما يتم إغلاقه سننظر إلى الوافدين".

وبشأن سواريز أجاب: "إنه لاعب في برشلونة ومن الآن فصاعدًا لا يمكنني قول أي شيء آخر. إنه أحد أهم اللاعبين في الفريق ولديه عقد، وليس هناك ما يقال". هل طلب ميسي استمراره؟ "المحادثات مع ميسي خاصة وتبقى في دائرة الشؤون الداخلية".
 


وتحدث عن صفقة لاوتارو وصعوبات جلبه إلى الكامب نو: "لن أذكر أسماء، لكنني أوضحت مؤخراً أن برشلونة، مثل العديد من الأندية الآخرى، يشهد انخفاضاً كبيراً في الدخل بسبب جائحة كورونا. نحن نعاني من نقص كبير في الموارد وعلينا التكيف مع هذا النظام الجديد وقبل كل شيء، خفض فاتورة الأجور. بغض النظر عن امتلاك أو عدم وجود أموال، لكي يدخل اللاعبون الجدد، يجب على البعض المغادرة بسبب حجم رواتبهم.

وعن المدرب رونالد كومان قال: "في البداية، دعنا نوضح أن نيتنا هي أن يبقى كومان هنا لسنوات عديدة. أتمنى له التوفيق والنجاح، لقد انتظرنا مجيئه منذ فترة طويلة، فهو مدرب ذو مكانة مرموقة". وبيّـن أن قضية ستيين يمكن أن تحدث، إذ لم نصل مع المدرب أو وكلائه لاتفاق بإنهاء عقده بالتراضي بعد مباراة الفريق أمام بايرن ميونيخ التي انتهت للفريق الألماني بنتيجة 8-2.

شارك: