باتشيكو يكشف سبب المشادة مع الزمالك وأوسوريو راضٍ عن التعادل

تحديثات مباشرة
Off
2023-09-22 00:26
البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني لنادي بيراميدز (facebook/Pyramidsfc)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف البرتغالي جايمي باتشيكو، المدير الفني لنادي بيراميدز، سبب المشادة مع الجهاز الفني لنادي الزمالك، مُشيرًا إلى أنه غير راض تمامًا عن نتيجة المباراة التي انتهت بالتعادل 2-2، في الجولة الأولى من مسابقة الدوري المصري لموسم 2023-24 "دوري النيل"، بينما أبدى الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، مدرب الفريق الأبيض، رضاه عن نتيجة المباراة، مؤكدًا أنها كانت عادلة.

وقال باتشيكو إن بيراميدز سيطر تمامًا على الشوط الأول، وكان بإمكانه تسجيل عدد من الأهداف في ظل الفرص العديدة التي أُتيحت للاعبين لولا سوء الحظ الذي لازم اللاعبين في الشوط الأول، مؤكدًا أنّ الفريق الذي يبحث عن بطولة لا بد أن يستغل كافة الفرص التي تتاح له خاصة أمام فريق بحجم الزمالك.

وشدد المدرب البرتغالي على أن الفريق قدم مباراة جيدة للغاية في الشوطين الأول والثاني وأتيحت له كثير من الفرص، وسيعمل على علاج مشكلة عدم الفعالية أمام مرمى المنافسين، خلال المرحلة المقبلة.

أهداف مباراة الزمالك وبيراميدز في الدوري المصري 

وأوضح المدير الفني أنه من الطبيعي تراجع بيراميدز خاصة أن المنافس فريق بحجم الزمالك، والفريقان كانا على قدر كبير من الاحترافية، مشيرًا إلى أن المنافس دافع جيدًا في مراحل كثيرة من المباراة، ودفاع بيراميدز لم يكن في أفضل حالاته وحدثت بعض الأخطاء التي تسببت في التعادل والتراجع من التقدم ثم التأخر وبعدها التعادل، وكان الفريق قريبًا من التسجيل مرة أخرى والفوز لكن في النهاية دفاع الزمالك حافظ على شباكه.

وأخيرًا أكد أنّ جهاز بيراميدز كان يعترض على إضاعة الوقت من جانب لاعبي الزمالك بصورة غير مقبولة، مؤكدًا حدوث بعض الشد البسيط داخل الملعب ولكن بعد نهاية المباراة عادت الأمور إلى طبيعتها، وأوضح أن الجميع أصدقاء داخل الملعب وخارجه.

أوسوريو: النتيجة عادلة وأحترم ثقافة المصريين

من جانبه قال أوسوريو إنّ فريقه قدّم أداءً جيدًا أمام منافس قوي أبرم الكثير من الصفقات، بعكس ناديه الذي لم يبرم أي صفقة بسبب أزمة الفارس الأبيض الاقتصادية. 

وأضاف: "دفعت بعناصر شابة في بداية اللقاء مثل سيد عبد الله نيمار وأحمد عبد الرحيم إيشو، والمستويات كانت متقاربة والمنافس لم يهدد مرمى الزمالك من لعب مفتوح ولكنه سجل هدفًا من ركلة ثابتة".

وأوضح: "أجرينا تعديلات في الشوط الثاني، وسجلنا هدفين من لعب مفتوح. في مباراة أرتا سولار في الكونفيدرالية الأفريقية أهدر إبراهيما نداي 4 فرص للتسجيل في اللقاء، ولكنه نجح في التسجيل اليوم، لقد لعبنا نحو ربع ساعة بعشرة لاعبين ولم تكن هناك فرصة خطيرة لبيراميدز على مرمى الزمالك، وأرى أن النتيجة عادلة بالنسبة إلى الفريقين".

وأضاف المدرب الكولومبي: "الجهاز الفني سيواصل عمله والفريق سيتحسن، وسنركز على تحقيق الفوز عندما نقابل بيراميدز مجددًا في الفترة المقبلة".

وعن حواره مع صحيفة "ماركا"، قال أوسوريو: "أطالب الإعلام بعدم الاتصال بي عبر هاتفي الشخصي أو إرسال رسائل لي. قلت في حواري مع ماركا إن لاعبي مصر أفضل من الناحية البدنية، كل ما قلته هو أن هناك عادات خاطئة وبعض اللاعبين يسهرون ويدخنون الشيشة وهذا واقع وعادات وتقاليد، ولكني لم أخطئ في حق اللاعب المصري".

وأكمل: "الزمالك من الفرق القليلة التي يكون تدريبها في الثامنة صباحًا، والفريق يتدرب جيدًا، واللاعبون يأكلون بصورة جيدة ويخضعون للاستشفاء"، وختم تصريحاته بالقول: "أنا لم أتحدث عن أي أمر له علاقة بالدين، وأنا مسيحي كاثوليكي وأحترم كل الأديان، وفي أي مكان في العالم يجب أن ينام اللاعب مبكرًا ويستيقظ مُبكرًا".

شارك: