انتخابات الزمالك | فاروق جعفر يترشح رسميًا ولبيب يحدد قائمته

تحديثات مباشرة
Off
2023-09-10 17:01
فاروق جعفر يتقدم بأوراق ترشحه لانتخابات نادي الزمالك المصري على مقعد الرئيس (9inety)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تقدم لاعب الزمالك السابق، فاروق جعفر، بأوراق ترشحه لانتخابات مجلس إدارة النادي الأبيض المقبلة، على منصب الرئيس، اليوم الأحد.

وقال جعفر، عقب سحب أوراق ترشحه، إنه سيحسم قائمته التي سيخوض بها الانتخابات خلال الأيام المقبلة.

في سياق متصل، تقدمت عضوة الجمعية العمومية، ميرفت السيد أحمد، بترشحها على منصب الرئاسة، كأول سيدة تترشح لهذا المقعد.

وفي العضوية، تقدم عضو مجلس إدارة الزمالك سابقًا، الدكتور عبد الله جورج، بأوراق ترشحه في اليوم الأخير لقبول الطلبات.

وشهد اليوم أيضًا تقدم شيرين الفقي وشريف إسلام بأوراق الترشح للعضوية فوق السن، فيما تقدم أحمد النمس ومحمد عودة للعضوية تحت السن.

ويستمر تلقي طلبات الترشح في اليوم الأخير حتى السادسة مساءً، ويُغلَق بعدها باب الترشح لعقد الانتخابات التي تُجرى يوم 20 أكتوبر/ تشرين الأول المقبل.

حسين لبيب يختار قائمته

في سياق متصل، كشف مصدر مُقرب من حسين لبيب، رئيس الزمالك الأسبق، عن القائمة التي من المنتظر أن يخوض بها لبيب انتخابات مجلس إدارة النادي الأبيض.

وكان لبيب قد أعلن مساء السبت أنه سيخوض الانتخابات على مقعد الرئيس، بعدما اتفق مع منافسه المُحتمل أحمد سليمان على تشكيل قائمة توافقية.

وكشف مصدر مُقرب من لبيب أن رئيس النادي الأسبق سيتقدم بأوراق ترشحه على منصب الرئيس اليوم الأحد، قبل غلق باب الترشح، وأن قائمته ستضم هشام نصر، رئيس الاتحاد المصري لكرة اليد سابقًا، على منصب نائب الرئيس.

وأضاف المصدر أن لبيب استقر على حسام المندوه في منصب أمين الصندوق، بينما تضم القائمة في العضوية كلًا من أحمد سليمان وهاني برزي وحسين السيد وعمرو الأدهم ومحمد طارق وهاني شكري، بالإضافة لرامي نصوحي ونيرة الأحمر تحت السن.

ويبقى موقف رئيس الزمالك المعزول مرتضى منصور ونجله أحمد مرتضى غامضًا من التقدم للانتخابات؛ حيث صرح كل منهما في الأيام السابقة بأنهما استقبلا عدة طلبات بالترشح وأنهما يتجهان لقبولها.

قائمة المرشحين لانتخابات الزمالك حتى الآن

  • منصب الرئيس: ماجد فاروق الحنبلي، فاروق جعفر، ميرفت السيد أحمد.
     
  • منصب نائب الرئيس: هاني العتال.
     
  • منصب أمين الصندوق: كريم عادل، محمد قدري، عبد المجيد سليم.
     
  • العضوية فوق السن: أحمد عفيفي، رجب رواش، أحمد فودة نصير، حمدية كمال، مروة أمير الرفاعي، أشرف إمام عبد السلام، مروة البرجي، نجلاء الناجي، أحمد عبادة، سيف الإسلام محمد يوسف، طارق عبد العال، رفعت شبل، سامح سوني، علاء مقلد، حاتم السيد، عبد الله جورج، شيرين الفقي، شريف إسلام، أحمد النمس، محمد عودة.
     
  • العضوية تحت السن: محمد خالد الصادق، أحمد هاني زادة، علي العطفي، ياسمين الشريف، إيهاب عصمت.
شارك: