الوفد الكويتي الرسمي ينسحب من حضور حفل افتتاح خليجي 25

2023-01-06 23:19
الشيخ فهد ناصر الصباح (يسار) رئيس اللجنة الأولمبية الكويتية (Twitter/Hnewsq8)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

انسحب الوفد الكويتي الرسمي من حفل افتتاح بطولة خليجي 25، بمدينة البصرة العراقية، اليوم الجمعة، في حدث غير منتظر، بسبب سوء التنظيم حسبما أفادت به وسائل إعلام مختلفة.

وقرر الشيخ فهد ناصر الصباح، رئيس اللجنة الأولمبية الكويتية، والوفد المرافق له الانسحاب من الحفل بسبب التأخر الذي حصل في دخوله إلى ملعب "جذع النخلة" الذي احتضن فعاليات حفل افتتاح البطولة.

وترأس الصباح الوفد الرسمي الكويتي ممثلًا لأمير الكويت الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح، لكنه سرعان ما عاد إلى الكويت بسبب ما حدث معه قبل بداية الحفل، والصعوبات التي واجهها في الوصول إلى المنصة الرسمية للملعب.

وتضامن رئيس الاتحاد الكويتي لكرة القدم وباقي الأعضاء مع الصباح، وغادروا البصرة أيضًا، على أمل ألّا يؤثر هذا الأمر في مشوار المنتخب الكويتي في البطولة، والذي يستهل مشواره ضمن المجموعة الثانية يوم غد السبت بمواجهة نظيره القطري على ملعب الميناء الأولمبي.

وعرف افتتاح بطولة خليجي 25 بالبصرة، حضور شخصيات رياضية وسياسية مرموقة، على غرار رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم، السويسري جياني إنفانتينو، ورؤساء اتحادات كرة قدم في دول أخرى على غرار قطر وفلسطين.

شارك: