الوداد المغربي يحتج على حكم مباراته مع السد القطري

تحديثات مباشرة
Off
2023-07-27 21:35
لقطة من مواجهة الوداد الرياضي المغربي والسد القطري (twitter/AlsaddSC)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

احتج نادي الوداد المغربي على أداء الحكم المصري محمود البنا، الذى أدار مباراة الفريق أمام السد القطري، في المباراة الافتتاحية لمنافسات دور المجموعات من كأس الملك سلمان للأندية العربية، التي أقيمت على ملعب الأمير سلطان بن عبد العزيز في مدينة أبها السعودية.

ونشر الوداد عبر حسابه الرسمي على موقع "فيسبوك" بيانًا رسميًّا قال فيه: "تستنكر كل مكونات نادي الوداد الرياضي أداءَ طاقم تحكيم المباراة التي جمعته اليوم الخميس بنادي السد القطري، بالجولة الأولى من دوري كأس الملك سلمان للأندية الأبطال".

وأضاف: "تتساءل مكونات نادي الوداد الرياضي حول إذا ما كان سيستمر الأداء التحكيمي بنفس المستوى الهزيل الذي تابعته الجماهير خلال افتتاح المسابقة".

وكانت المباراة التي انتهت بالتعادل السلبي مليئة بالفرص والالتحامات القوية والبطاقات الصفراء، كما أشهر حكم اللقاء البطاقة الحمراء في وجه اللاعب الوداد يحيى جبران في الدقيقة (36) بعد تدخله العنيف على لاعب السد، بيدرو ميغيل.

وسيلتقي نادي الوداد مع الأهلي الليبي في تمام الساعة 4 من مساء الأحد القادم بتوقيت مكة المكرمة، بينما يواجه السد نظيره الهلال السعودي عند الساعة 8 مساءً.

شارك: