الوحدة السعودي يعلن تعاقده مع التونسي سعد بقير

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-09-03
-
آخر تعديل:
2024-09-03 18:18
الدولي التونسي سعد بقير مُستمر في دوري روشن السعودي (X:abhaFC)
نزيه كرشاوي مراسل winwin في تونس
تونس winwin
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن نادي الوحدة السعودي لكرة القدم، تعاقده اليوم الثلاثاء 3 سبتمبر/ أيلول، مع لاعب الوسط الدولي التونسي سعد بقير في صفقة انتقال حر، خلال فترة الانتقالات الصيفية 2024.

ولم يكشف النادي المنافس في دوري المحترفين السعودي "روشن" عبر موقعه الرسمي عن مدة التعاقد، حيث أشار إلى انضمام "الموسيقار التونسي" بعد انتهاء فترة تعاقده مع ناديه السابق أبها السعودي، الذي هبط إلى دوري الدرجة الأولى "يلو".

سعد بقير "مُستمر" في رحلة الاحتراف بالدوري السعودي

وبدأ سعد بقير مسيرته الاحترافية مع فريق الملعب القابسي، قبل أن ينتقل للترجي التونسي الذي توج معه بكل الألقاب الممكنة، وأبرزها التتويج بلقبي دوري أبطال أفريقيا عامي 2018 و2019، ثم انتقل إلى نادي أبها السعودي الذي قضى معه الخمس سنوات الماضية، وتألق في صفوفه بشكل لافت، وكان من بين أبرز اللاعبين في الدوري السعودي للمحترفين.

وشارك بقير مع النادي السعودي في 142 مباراة، مسجلًا 39 هدفًا، إضافة لصناعة 28 هدفًا آخر بمختلف المسابقات، ويعد بقير أكثر اللاعبين صناعة للفرص في الدوري السعودي، بإجمالي 289 فرصة، متفوقًا على الأرجنتيني إيفر بانيغا لاعب الشباب السابق بـ(251 فرصة).

ويبلغ بقير من العمر 30 عامًا، وتُقدر قيمته التسويقية بمبلغ 2.7 مليون يورو، بحسب موقع ترانسفير ماركت، وكان أمامه العديد من المقترحات أبرزها العودة للترجي التونسي أو اللعب لصالح الزمالك المصري أو الأهلي طرابلس الليبي، لكنه اختار التوقيع مع نادي الوحدة.

شارك: