الوحدة السعودي يصدم الرجاء بالاتفاق مع نجمه الأول

تحديثات مباشرة
Off
2024-07-08 21:57
الألماني جوزيف زينباور المدير الفني للرجاء البيضاوي المغربي (X/RCAofficiel)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

توصل مجلس إدارة نادي الوحدة السعودي، إلى اتفاق مع الألماني جوزيف زينباور المدير الفني لنادي الرجاء البيضاوي، لقيادة "فرسان مكة" بداية من الموسم القادم 2024-2025.

ونجح الوحدة في إقناع مدرب الفريق الأخضر بعرضٍ مغرٍ ماليًا ورياضيًا، ليخوض تجربة جديدة بدوري روشن السعودي الموسم القادم.

وكتب زينباور اسمه بأحرف من ذهب في تاريخ الكرة المغربية، بقيادته الرجاء البيضاوي للتتويج بلقب الدوري المغربي للمحترفين، ولقب كأس العرش، دون هزيمة طوال الموسم، وهو رقم تاريخي للكرة المغربية.

الوحدة السعودي يصدم الرجاء بالاتفاق مع مدرّبه زينباور

وفي سياق متصل علم موقع "winwin" من مصدر خاص، أن مجلس إدارة نادي الوحدة، اتفق مع جوزيف زينباور لقيادة الفريق بداية من الموسم القادم.

وأبرز المصدر، أن المدرب الألماني وافق على عرض الوحدة السعودي، وجميع الشروط المتعلقة بالعقد، وناقش أيضًا موضوع طاقمه الفني المساعد.

وأشار المصدر نفسه إلى أن جوزيف زينباور سيكون مضطرًا إلى دفع الشرط الجزائي في عقده لمسؤولي الرجاء البيضاوي، باعتبار أن عقده مع الفريق المغربي يمتد لموسم آخر 2024-2025.

ووافق المدير الفني الألماني على الرحيل عن المغرب مبكرًا، بعدما قضى فيه موسمًا واحدًا تاريخيًا بكل ما تحمل الكلمة من معنى مع النسر الرجاوي.

ويتشبث مجلس إدارة بطل المغرب، بآخر الآمال من أجل إقناع زينباور بالعدول عن قراره بالرحيل عن النادي الأخضر، مؤكدين له قيمة المشروع الذي ينتظره، خاصة بعد عودة الرجاء الموسم القادم إلى مسابقة دوري أبطال أفريقيا.

شارك: