الوحدات يصعق الكهرباء ويعتلي صدارة مجموعته الآسيوية

تحديثات مباشرة
Off
2023-10-24 23:50
تشكيلة فريق الوحدات التي خاضت مواجهة الكهرباء العراقي (facebook/wehdatclubjo)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

اعتلى فريق الوحدات الأردني صدارة المجموعة الثانية من منافسات بطولة كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم بعد فوزه الكبير، مساء اليوم الثلاثاء، على الكهرباء العراقي 3-1 ضمن الجولة الثالثة من البطولة بثلاثية نظيفة.

واستفاد الوحدات من تعثر المتصدر السابق الكويت الكويتي أمام الاتحاد حلب السوري بالتعادل 1-1 في المباراة التي سبقت المواجهة الأردنية العراقية.

في المباراة الأولى التي احتضنها استاد مدينة الملك فهد الرياضية في مدينة الطائف السعودية، تقدم الاتحاد حلب عن طريق محمود نايف في الدقيقة (22)، ثم عدّل للكويت التونسي طه ياسين الخنيسي في الدقيقة الأولى من الشوط الثاني.

وفي المباراة الثانية التي احتضنها استاد عمان الدولي في شرق العاصمة الأردنية سجل المحترف الإيفواري سيدريك هنري الهدف الأول للأخضر في الدقيقة (19).

وفي الشوط الثاني، أضاف أحمد سمير الهدف الثاني في الدقيقة (62) قبل أن يسجل الأنغولي مانويل دي أوليفيرا "إيتو" الهدف الثالث في الدقيقة (72)، قبل أن يسجل البديل عبد الله عبد الأمير هدف الكهرباء الوحيد في الدقيقة (90).

وبهذا الفوز صعد الوحدات إلى صدارة المجموعة بعد أن رفع رصيده إلى 6 نقاط، بينما تراجع الكويت الكويتي إلى المركز الثاني برصيد 5 نقاط.

وتراجع الكهرباء للمركز الثالث بعدما تجمد رصيده عند 4 نقاط، وبقي الاتحاد حلب السوري بالمركز الأخير بعد أن حصد نقطته الأولى في البطولة.

ويلتقي الوحدات مع الكهرباء في الجولة الرابعة على ملعب البصرة الدولي يوم 7 نوفمبر/ تشرين الثاني القادم، ويستضيف الكويت نظيره أهلي حلب على استاد الكويت الدولي في اليوم ذاته.

شارك: