الوحدات يستهدف صدارة الدوري الأردني من بوابة السلط

تحديثات مباشرة
Off
2023-11-01 12:39
أرشيفية- الوحدات سيواجه السلط في افتتاح الجولة السابعة من الدوري الأردني (winwin)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يسعى فريق الوحدات للصعود إلى صدارة دوري المحترفين الأردني لكرة القدم لأول مرة هذا الموسم ولو بشكل مؤقت، عندما يحل ضيفًا على نظيره السلط في افتتاح منافسات الجولة السابعة اليوم الأربعاء، الساعة السابعة والنصف بتوقيت مكة المكرمة.

ويبحث الوحدات عن تحقيق فوزه الخامس في البطولة والضغط على المتصدر الحسين إربد؛ لكنه يعرف أن السلط لن يكون لقمة سائغة، خصوصًا أن الأخير حصد نقاطه الـ7 في البطولة من آخر 3 مواجهات بعدما فاز في مباراتين وتعادل في واحدة.

وتعد مواجهة اليوم اختبارًا حقيقيًا للوحدات قبل السفر إلى مدينة الموصل العراقية لمواجهة الكهرباء العراقي الثلاثاء القادم ضمن الجولة الرابعة من منافسات دور المجموعات لكأس الاتحاد الآسيوي.

ويغيب عن الفريق عدد من اللاعبين البارزين على غرار بهاء فيصل، والإيفواري ماريو مانويل دي أوليفيرا "إيتو"، طارق خطاب ودانيال عفانة بداعي الإصابة، وعلى الأغلب سيغيب أنس العوضات، الذي يواصل المدرب العماني رشيد جابر المدير الفني للفريق استبعاده بسبب سلوكه في الفترة الأخيرة.

وتستكمل الجولة غدًا الخميس؛ حيث يلتقي شباب الأردن مع شباب العقبة على ملعب البتراء عند الساعة الخامسة مساء، ويواجه الفيصلي ضيفه الجليل على استاد عمان الدولي الساعة السابعة والنصف مساء.

وتتواصل الجمعة منافسات الجولة بلقاء سحاب مع مغير السرحان عند الساعة 5:00 مساء على ملعب البتراء ويليه مواجهة الرمثا مع معان عند الساعة 7:30 مساء على استاد الحسن بمدينة إربد، وتختتم السبت بمواجهة الحسين إربد مع ضيفه الأهلي عند الساعة 7:30 على أرضية الاستاد ذاته.

وقبل انطلاق الجولة السابعة، يتصدر الحسين إربد الترتيب برصيد 15 نقطة يليه الوحدات بـ13 نقطة، ثم الفيصلي 12، والرمثا 9، ومغير السرحان 7، والجليل 7، والسلط 7، وسحاب 6، وشباب الأردن 6، والعقبة 5، والأهلي 4، ومعان 3.

شارك: