الوحدات يحافظ على لقب "القدس والكرامة" بفوزه على جبل المكبر

تحديثات مباشرة
Off
2023-06-02 22:16
لاعبو الوحدات يحتفلون بلقب بطولة القدس والكرامة 2023 (winwin)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

توج فريق الوحدات الأردني، اليوم الجمعة، بطلًا للنسخة الثانية من بطولة القدس والكرامة التي استضافها ملعب الشهيد فيصل الحسيني في مدينة الرام شرقي القدس المحتلة، بعد أن قلب خسارته في الشوط الأول أمام فريق جبل المكبر الفلسطيني بهدف إلى فوز بهدفين في الشوط الثاني.

ورفع طارق خطاب -قائد الوحدات- كأس البطولة الذي تسلمه من يد رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم جبريل الرجوب، وسط فرحة عارمة للاعبي المارد الأخضر ومشجعيه الذين حضروا إلى ملعب اللقاء بقوة.

وبدأت المواجهة الختامية على صفيح فاتر فنيًا وساخن معنويًا، فهي تمثل فرصة جيدة لجبل المكبر من أجل الثأر لخسارته في نهائي النسخة الأولى من البطولة أمام الوحدات تحديدًا، وهو ما ظهر من خلال الأطماع التي ظهرت جلية على اندفاع لاعبي الفريق المقدسي نحو مرمى الوحدات.

في المقابل كان الوحدات المتسلح بثقة البطل الساعي للحفاظ على لقبه، دافعًا للثبات بالرغم من التأخر في النتيجة بعد نهاية الشوط الأول، وحماس المكبر الكبير للفوز.

وشهدت الدقيقة (40) من عمر اللقاء تسجيل المكبر هدف التقدم من ركلة جزاء، إثر لمسة يد على لاعب الوحدات دانيال عفانة داخل منطقة الجزاء، وضعها محمد يامين بثقة على يسار أحمد عبد الستار، لينتهي الشوط الأول بتقدم المكبر بهدف وحيد دون مقابل.

وعادل الوحدات الكفة من ركلة جزاء أيضًا عن طريق محمود شوكت في الدقيقة (51)، وبينما كانت المباراة تتجه إلى الركلات الترجيحية لحسم المتوّج باللقب، نجح عفانة في تسجيل الهدف الثاني للوحدات في الدقيقة الأخيرة من الوقت الأصلي، بعد أن استغل كرة عرضية، حولها زاحفة في شباك حارس "المكبر" رامي حمادة.

يذكر أن "الوحدات" الأردني توّج بلقب النسخة الأولى من البطولة العام الماضي، بعد فوزه في المباراة النهائية أيضًا على "جبل المكبر" بأربعة أهداف مقابل هدفين.

شارك: