الوحدات الأردني يعلن قائمة لاعبيه لمواجهة الشارقة الإماراتي

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-09-27
الوحدات الأردني يستعد لمواجهة الشارقة الإماراتي في دوري أبطال آسيا 2 (winwin)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف نادي الوحدات الأردني اليوم الجمعة، عن قائمة لاعبيه المسافرين يوم السبت، إلى الإمارات استعدادًا لمواجهة الشارقة يوم الثلاثاء المقبل، في الجولة الثانية من مسابقة دوري أبطال آسيا 2.

ويشارك الفريق الأخضر في البطولة بصفته بطلاً لكأس الأردن، وقد استهل مشواره بفوز ثمين على مضيفه سباهان أصفهان الإيراني (2-1)، فيما كان الشارقة الإماراتي فاز في مباراته الأولى على مضيفه استقلال دوشنبه الطاجيكي (1-0).

وبعد فوزه على سباهان أصفهان الإيراني، خاض ممثل الكرة الأردنية مباراتين في الدوري المحلي، حيث تعادل مع منافسه التقليدي الفيصلي (1-1) وفاز على الأهلي (2-1).

23 لاعبًا ضمن قائمة الوحدات

يرأس وفد فريق الوحدات بشار الحوامدة رئيس النادي، ويضم زياد شلباية مدير نشاط كرة القدم، وبسام شلباية إداريًا ومسؤول الملف الآسيوي والمنسق الإعلامي، إلى جانب الجهاز الفني الذي يضم رأفت علي ومساعده باسم فتحي.

ويضم الوفد كذلك 23 لاعبًا هم: عبد الله الفاخوري، أحمد الجعيدي، أحمد العرباش، فراس شلباية، مصطفى كمال، صالح راتب، شوقي القزعة، بهاء فيصل، دانيال عفانة، المغربي مروان أفلاح، الكاميروني أكونو، عامر أبو جاموس، محمد أبو عرقوب، عرفات الحاج، محمد موالي، محمود شوكت، يوسف أبو الجزر، إبراهيم صبرة، حسان زحراوي، السنغالي سيزر، المالي ديارا، مهند سمرين، سيف بشابشة.

 الوحدات يحذر من منافسه الشارقة

يوقن ممثل الأردن أن مواجهته أمام الشارقة الإماراتي لن تكون سهلة لكنه يطمح بالعودة بنتيجة إيجابية تعزز من طموحاته في اجتياز دور المجموعات.

ويتوقع أن يلعب الوحدات بأسلوب دفاعي مع الاعتماد على الهجمات المرتدة حيث سيسعى جاهدًا لإيقاف خطورة منافسه وتربيط مفاتيح اللعب وبما يمكنه من تجنب الخسارة على أقل تقدير.

ويعاني الفريق الأردني من ضعف في منظومته الهجومية، فشباكه استقبلت الأهداف في جميع المباريات التي خاضها الموسم الحالي، مما قد قد يدفعه لترميمها من خلال اللعب بخمسة مدافعين أمام الشارقة.
 

شارك: