الوجهات الخمس المحتملة لأومتيتي

2021-06-08 09:01
صامويل أومتيتي لاعب برشلونة (Getty)
Source
+ الخط -

WinWin

بات الفرنسي صامويل أومتيتي على لائحة اللاعبين غير المرغوب بهم في برشلونة تحت قيادة المدرب رونالد كومان، في الوقت الذي يبدو فيه أن 5 أندية أوروبية كبيرة هي الوجهات المحتملة للمدافع في سوق الانتقالات الشتوية. 

وقالت صحيفة ماركا الإسبانية إن أومتيتي ليس جزءًا من مخطط كومان وإن نادي برشلونة يبحث عن مخرج له، لكن إصابات الركبة التي يعاني منها الدولي الفرنسي منذ وصوله إلى الكامب نو تجعل من الصعب طرحه في الميركاتو. وتابعت الصحيفة بالقول إن شقيقه ووكيل أعماله وافق على إيجاد مخرج له.

في حين طرحت صحيفة "فرانس فوتبول" الفرنسية الوجهات المحتملة لصامويل أومتيتي في سوق الانتقالات الشتوية في حال تركه برشلونة. وقالت إن مانشستر يونايتد هو الاحتمال الأول للاعب، لا سيما أن نادي الشياطين الحمر يحتاج إلى تعزيز دفاعه كما أن أومتيتي يتناسب بشكل جيد مع لعب الفريق. وأشارت الصحيفة إلى أن أرسنال يبدو وجهة محتملة أخرى لأومتيتي، خصوصاً أن "المدفعجية" يبحث عن قائد في قلب دفاعه.

كما رأت صحيفة "فرانس فوتبول" أن عودة أومتيتي إلى فريقه السابق أولمبيك ليون الفرنسي قد يكون الخيار الأكثر أمانًا، غير أن المشكلة تكمن في الناحية المالية. وتابعت الصحيفة بالقول إن نادي رانس مهتم أيضا بمدافع منتخب فرنسا غير أن المشكلة تكمن أيضاً في الحالة المادية. وعُرض على أومتيتي الانتقال إلى إنتر ميلانو، لكن مشاكله الجسدية الحالية قد تمنع رحيله. 

شارك: