الهلال يستعرض عضلاته أمام الرياض ويستعيد صدارة الدوري السعودي

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-09-15
ثنائية ميتروفيتش وسالم الدوسري تقود الهلال لتحقيق فوز كبير على الرياض في دوري روشن (X:Alhilal_EN)
عمرو صلاح
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

حقق نادي الهلال فوزًا عريضًا على نظيره الرياض، بثلاثة أهداف مقابل لا شيء، في المباراة التي جمعت بينهما في مسابقة الدوري السعودي.

وحلّ الزعيم ضيفًا على الرياض، في اللقاء الذي جمع بين الفريقين، في سهرة السبت، بملعب "فيصل بن فهد"، برسم الجولة الثالثة من دوري روشن السعودي للموسم الجديد 2024-25.

وشارك مع فريق الموج الأزرق لاعبه البرازيلي كارلوس ليوناردو وقدّم انطباعًا جيدًا، كما شارك البرتغالي جواو كانسيلو، الوافد الجديد من مانشستر سيتي.

شاهد - أهداف مباراة الهلال والرياض

وقصّ سالم الدوسري شريط التسجيل للهلال بعدما وصلته تمريرة من زميله سيرغي ميلينكوفيتش سافيتش سددها في الشباك في الدقيقة (53)؛ وحاول فريق الرياض بالدقائق التالية الضغط في محاولة لإدراك التعادل ولكن دون أي فاعلية.

وسجل لاعب الزعيم ليوناردو هدفًا عند حلول الدقيقة (68) ولكن ألغاه الحكم بعد العودة لتقنية الفيديو "VAR".

وطمأن المهاجم الدولي الصربي ميتروفيتش جمهور الأزرق على النتيجة عندما أضاف الهدف الثاني في الدقيقة (80)، وعاد الصبي من جديد ووقع على الهدف الشخصي الثاني له في المباراة والثالث لفريقه عند الدقيقة  (90+10).

وبذلك استعاد حامل اللقب، صدارة الدوري السعودي لكرة القدم بعد فوزه بثلاثية نظيفة على الرياض خلال المباراة التي جمعتهما السبت ضمن المرحلة الثالثة من دوري روشن السعودي.

وهذا الفوز رفع رصيد الهلال إلى 9 نقاط ليستعيد صدارة الترتيب من الاتفاق الذي عاد للمركز الثاني بفارق الأهداف؛ فيما توقف رصيد فريق الرياض بعد الخسارة عند 4 نقاط في المركز العاشر بجدول الترتيب.

شارك: