الهلال السوداني يعلن التعاقد مع هداف الدوري التونسي

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-08-15
-
آخر تعديل:
2024-08-15 20:43
الهلال السوداني يتأهب للمشاركة في نسخة الموسم الجديد 2024-25 من دوري أبطال أفريقيا (winwin)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن نادي الهلال السوداني رسميًا تعاقده مع التونسي الطيب بن زيتون قادمًا من صفوف البنزرتي التونسي لمدة 3 أعوام، في صفقة كلّفت النادي 300 ألف دولار.

ورحب بطل الدوري السوداني، عبر الموقع الرسمي للنادي، بانضمام بن زيتون إلى صفوفه رسميًا، متمنيًا التوفيق لهداف الدوري التونسي في مشواره الجديد.

وحسب معلومات خاصة حصل عليها موقع "winwin"، فإن إدارة الهلال ترغب في المزيد من التدعيم لمركز الهجوم، رغم وجود هداف الدوري الممتاز محمد عبد الرحمن ومواطنه ياسر مزمل، فضلًا عن المالي آداما كوليبالي الوافد حديثًا للفريق في الميركاتو الصيفي.

وسيكون بن زيتون متاحًا للمدرب فلوران إيبينغي في الدور التمهيدي الثاني لرابطة أبطال أفريقيا نسخة 2024-25، وذلك في حالة تأهل الفريق وتجاوزه عقبة الأهلي بنغازي الليبي في التمهيدي الأول للبطولة، ويمثل التونسي مكسبًا حقيقيًا للنادي، بالنظر لظهوره الجيد، وأرقامه المتميزة مع فريقه، ليكون اللاعب المحترف العربي الوحيد في قائمة الفريق.

الهلال السوداني يستعد لملاقاة الأهلي بنغازي

ويواجه الفريق الهلالي نظيره الأهلي بنغازي الليبي يوم الأحد 18 أغسطس/ آب الجاري لحساب جولة الذهاب التي تُقام على ملعب شهداء بنينا، ويرغب الفريق في تحقيق نتيجة جيدة قبل جولة الحسم يوم 25 من نفس الشهر، وأقام الهلال معسكرًا تحضيريًا بتونس، خاض خلاله مباريات ودية قوية أمام مستقبل قابس والملعب والنادي الصفاقسي.

شارك: